صحيفة اليوم:
2024-10-05@13:23:35 GMT

الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع

تستمر الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، في مناطق المملكة كافة.
وأسفرت الحملات التي تمت في مناطق المملكة كافة، للفترة من 26 سبتمبر حتى 2 أكتوبر عن النتائج التالية:ضبط المخالفينأولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (22094) مخالفًا، منهم (13731) مخالفًا لنظام الإقامة، و(4873) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(3490) مخالفًا لنظام العمل.


أخبار متعلقة التحول الرقمي والتمكين.. أبرز تطلعات المعلمين السعوديين في يومهم العالمي100 ألف ريال ضمان مالي و3 لغات للاختبار.. اشتراطات جديدة لمراكز تدريب واختبار السائقين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملات الميدانية تواصل ضبط المخالفين - مشاع إبداعي
ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1337) شخصًا، (44%) منهم يمنيو الجنسية، و(53%) إثيوبيو الجنسية، و(03%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (37) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
ثالثًا: تم ضبط (23) متورطاً في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (13979) وافدًا مخالفًا، منهم (12610) رجال، و(1369) امرأة.
خامسًا: تم إحالة (6683) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (2461) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (10943) مخالفًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مواصلة الحملات الميدانية لمتابعة وضبط المخالفين- اليومالإبلاغ عن المخالفاتوأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض الحملات الميدانية الحملات الميدانية المشتركة ضبط المخالفين الإبلاغ عن المخالفات الحملات المیدانیة مناطق المملکة article img ratio مخالف ا تم ضبط

إقرأ أيضاً:

خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل

قال متحدث باسم وزارة خارجية الاحتلال، إن قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل.
وأوضح متحدث الخارجية الإسرائيلية في تصريحات لقناة العربية، أن الرد سيراعي الاعتبارات الأمنية والدبلوماسية، ولن يستهدف مواقع مدنية.
أخبار متعلقة تواصل عمليات الإنقاذ.. غرق عبارة على متنها 450 راكبا في الكونغونيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخارجية الإسرائيلية: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل - رويترزهجمات إيرانإلى ذلك، مددت إيران غلق مجالها الجوي إذ أنها تتوقع ردًا إسرائيليًا عقب هجومها على إسرائيل مساء الثلاثاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هجوم إيراني بعشرات الصواريخ على إسرائيل - وكالات
وذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (اسنا) نقلا عن متحدث باسم هيئة الطيران، أنه تم إلغاء كل الرحلات الجوية حتى الساعة الخامسة صباحًا (0130 بتوقيت جرينتش) الخميس، للحفاظ على أمن الطيران.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هجوم إيراني بعشرات الصواريخ على إسرائيل - وكالات
وفي البداية، أغلقت إيران المجال الجوي فوق العاصمة طهران، إذ ألغت كل الرحلات الجوية حتى صباح الأربعاء، بعدما أطلقت رشقة من الصواريخ على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22094 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • "الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور الدولي 2024
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • تكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان