كسر آدم قديروف نجل رئيس الشيشان رمضان قديروف رقماً قياسياً بتوليه في الـ16 عاماً، رئاسة جهاز أمن رئيس بلاده ضمن الاتحاد الروسي.

وأكد رئيس حكومة الشيشان محمد داودوف، إدراج نجل حاكم جمهورية الشيشان، آدم قديروف، 16 عاماً، في السجل الروسي للأرقام القياسية، باعتباره أصغر رئيس لجهاز الأمن لكيان فيدرالي روسي، وفق موقع "روسيا اليوم" اليوم السبت.

 

نجل قديروف يدخل في السجل الروسي للأرقام القياسية
للمزيد: https://t.co/uos9yWctV3 pic.twitter.com/aFuA62tzI0

— RT Arabic (@RTarabic) October 5, 2024

وكتب داودوف في قناته في تلغرام، "أدرج ابن أخي العزيز آدم قديروف في كتاب الأرقام القياسية الروسي، باعتباره أصغر رئيس لجهاز الأمن لرئيس أحد الكيانات الفيدرالية. وسلم رئيس تحرير مجلة كتاب الأرقام القياسية لروسيا ستانيسلاف كونينكو آدم قديروف شهادة بذلك، وذلك خلال بطولة ASA-180 التي أقيمت في مدينة غروزني".

ويرأس آدم قديروف جهاز الأمن الخاص برئيس الشيشان منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2023. وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2023 حصل على لقب بطل الشيشان، وفي أغسطس (آب) 2024 حصل على أعلى جائزة في البلاد، وسام قديروف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشيشان روسيا قديروف روسيا رمضان قديروف الشيشان آدم قدیروف

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: «عقيدة مصر الدائمة الدفاع عن مصالحها»

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن مصر دولة ليس لها تطلعات للخارج، وإنما تنظر إلى مصلحتها أولا.

أضاف مدبولي، في كلمته خلال لقاء عدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»: «مصر تضع منظور الأمن القومي والإقليمي في الأساس، وبالتالي عقيدتنا الدائمة الحماية والدفاع عن مصالحنا، ومصر لم يكن لها أطماع خارجية على مدار تاريخها».

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء للكتاب والمفكرين: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين

«الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة

وواصل رئيس الوزراء: «العقيدة على مستوى القوات المسلحة هي الدفاع عن حدود ومقدرات الدولة المصرية، وأي علاقات تجريها الدولة على المستويات السياسية أو الدبلوماسية أو التجارية أو الاقتصادية تأتي من منطلق الحرص على مصالح الدولة المصرية».

مقالات مشابهة

  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • بالصور.. سيارات ومساعدات اغاثية ضمن الطائرة ال16 من الجسر الجوي الكويتي للسودان
  • كيف علّق الأمن الروسي على تفجيرات البيجر واللاسلكي في لبنان؟
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد: سنواصل الضغط على روسيا ودعم أوكرانيا
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • السوداني يرأس اجتماعاً يضمّ فريق الأزمات ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • بنفيكا يكسر غرور أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • رئيس الوزراء: «عقيدة مصر الدائمة الدفاع عن مصالحها»