الأسبوع:
2024-10-05@13:13:36 GMT

مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر

دافع أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن مهاجم الفريق تيمو فيرنر وحثه على السير على نفس نهج برينان جونسون.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فيرنر، المعار من لايبزج الألماني، قدم ليلة مختلطة يوم الخميس الماضي، بعدما أفسد أدائه الإيجابي بشكل عام أمام فرينكفاروش المجري بإهداره لفرصة سهلة في الشوط الثاني.

وتكرر نفس الأمر في مباراة مانشستر يونايتد، التي أقيمت في مطلع الأسبوع الماضي، حيث أهدر فيرنر فرصتين محققتين، ولكن يتوقع أن يبدأ فيرنر المباراة أمام برايتون المقرر إقامتها غدا الأحد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سون هيونج مين، قائد توتنهام بسبب إصابة في أوتار الركبة. بينما يتوقع ألا يبدأ ميكي مور "17 عاما" المباراة بعدما شارك لمدة 90 دقيقة في المباراة التي أقيمت ببودابست، كما يستمر غياب ويلسون أودوبيرت (إصابة في أوتار الركبة)، وريتشارليسون (إصابة في ربلة الساق).

ورد بوستيكوجلو بقوة على التلميحات التي تشير إلى أن فيرنر عديم الفائدة ووضع جونسون كمثال بعدما قام لاعب منتخب ويلز بالتسجيل في المباراة الخامسة على التوالي.

وأكد بوستيكوجلو: "طرحت نفس الأسئلة بشان برينان منذ 14 يوما. أعتقد أنني قلت حينها، هذا هو موقفنا في هذا العالم، نعتقد أنه أهدر فرصتين، لذا فهو عديم الفائدة.. لا، إنه ليس عديم الفائدة. كل لاعبي كرة القدم على هذا المستوى جيدون للغاية. ولكنه مر بيوم سيء".

وأضاف: "أول تحرك لفيرنر (أمام فرينكفاروش)، تفوق على الجناح، ومرر كرة عرضية لويل لانكشاير وويل لم ينهيها بشكل جيد، ولكن إذا سجلت هذه الفرصة لكان صنع هدفا".

وأضاف: "بعدها انفرد بالحارس ولو سجلها، لكان سجل هدفين في آخر مباراتين، وكنا سنخوض محادثة مختلفة الآن".

وأكد: "هذه هي الخيوط الرفيعة، ولكن من حيث اللعب بشكل عام، أعتقد أنه كان جيدا للغاية في آخر مباراتين".

وأردف: "كان يتغلب على مراقبيه، ويدخل في المناطق الصحيحة.. نعم الأهداف تساعد.لقد رأينا ذلك مع برينان. لكن هذا لا يعني أنه ليس لاعبا جيدا".

وأوضح: "تسجيل الأهداف سيساعده، سيساعدنا، نعم، ولكننا سنستمر في دعمه لأنني مازلت أعتقد أنه يساهم مع الفريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام تيمو فيرنر سون هيونج مين لايبزج فيرنر

إقرأ أيضاً:

توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

واصل توتنهام عروضه القوية في الآونة الأخيرة وحقّق فوزه الخامس تواليا في مختلف المسابقات عقب تخطيه مضيفه فرينكفاروزي المجري 2-1 ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لكرة القدم.

توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

ويدين النادي اللندني بفوزه إلى السنغالي باب سار (23) والويلزي برينان جونسون (86) فيما سجّل للفريق المجري بارناباس فارجا (90).

ورفع سبيرز رصيده إلى 6 نقاط بعدما كان قد فاز في مباراته الأولى على حساب قره باج الأذربيجياني 3-0.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج

وحقّق لاتسيو الإيطالي فوزا عريضا هو الثاني له تواليا في المسابقة على حساب ضيفه نيس الفرنسي 4-1.

سجّل أهداف فريق العاصمة الإيطالية كل من الإسباني بيدرو رودريجيس (20) والأرجنتيني فالنتان كاستيانوس (35 و53) وماتيا زاكايني (67 من ركلة جزاء) بينما سجّل الإيفواري جيريمي بوجا هدف الفريق الفرنسي الوحيد (41).

توهج الكعبي

وفاز أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة على براجا البرتغالي تناوب على تسجيلها المغربي أيوب الكعبي (45 و59) والأرجنتيني سانتياجو هيزي (53).

وسقط ريال سوسييداد الإسباني على أرضه أمام أندرلخت البلجيكي 1-2.

كما تغلب هوفنهايم الألماني على دينامو كييف الأوكراني 2-0، وميدتيلاند الدنماركي على مكابي تل أبيب بالنتيجة ذاتها ومالمو السويدي على قره باج 2-1.

وتعادل أياكس الهولندي المنقوص مع سلافيا براج التشيكي 1-1، وجلطة سراي التركي مع مضيفه أر أف أس اللاتفي 2-2.

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق
  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • بيتكوفيتش يكشف برنامج الخضر تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام الطوغو
  • مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”