لا يزال اسم البطلة إيمان خليف يتردد في وسائل الإعلام العربية والعالمية، فلم تهدأ الأحاديث حول ابنة الجزائر منذ اشتراكها في أولمبياد باريس 2024، بل تعالت مع حصدها للميدالية الذهبية، قبل أن يعود اسمها يتردد مُجددًا، مصحوبًا بشائعات أقلقت جميع محبيها، وهي إيقافها مدى الحياة وتجريدها من الميدالية الذهبية والألقاب التي حصلت عليها، نتيجة ارتفاع مستوى هرمون الذكورة لديها.

اتهامات كثيرة لاحقت إيمان خليف طيلة البطولة، تارة بزعم ارتفاع هرمونات الذكورة لديها، وذلك بسبب القوة البدنية العالية التي ظهرت على بطلة الجزائر، ووتارة بشائعات إيقافها مدى الحياة وتجريدها من جميع الألقاب التي حصلت عليها، إضافةً لمصادرة جائزة مالية قدرها 25 مليون دولار، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول رد فعل من إيمان خليف على شائعات إيقافها نهائيًا تجريدها من ألقابها

وفي أول رد فعل للبطلة إيمان خليف، على أنباء إيقافها، ظهرت اللاعبة في مقطع فيديو قصير رفقة مدربها «بيدرو دياز» في إحدى المساحات الخضراء، في استعدادات لتدريبات بدنية جديدة. 

حقيقة إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف

خرج يوسف خليفي، رئيس الاتحاد الجزائري للملاكمة، بتصريحات خاصة لموقع «winwin»، معلقًا على الشائعات حول البطلة الجزائرية إيمان خليف، قائلًا: «لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص هذا الأمر، إنها مجرد شائعات من طرف أبواق إعلامية تستهدف بطلتنا منذ أولمبياد باريس.. إيمان بطلة بجدارة واستحقاق، وأثبتت ذلك أمام الجميع، وكل ما يقال لا نلتفت إليه، كهيئة رسمية».

كما علقت اللجنة الأولمبية الجزائرية عبر حسابها على «فيسبوك»، مؤكدة: «نجدد طمأنة الجماهير الجزائرية بأن كل الأخبار المغلوطة حول الملاكمة الجزائرية عامة والبطلة إيمان خليف خاصة، عارية من الصحة ولا تمت بأي صلة للجنة الأولمبية الدولية. هي مجرد حملة ممنهجة ضد الجزائر، واضحة المصدر، للتشويش على النجاح الباهر للبطلة الأولمبية وسير الجزائر في صف الاتحاد الدولي الجديد الشرعي».

الجدير بالذكر أن إيمان خليف هي أول لاعبة جزائرية تصل إلى نهائي بطولة العالم لعام 2022، وشاركت لأول مرة في بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة للسيدات في عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حقيقة إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف إيمان خليف إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

حقيقة إيقاف الجزائرية إيمان خليف

انتشرت منذ ساعات قليلة وفقاً لصحف مغربية، خبر إيقاف الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، مدى الحياة عن ممارسة لعبتها المفضلة، بالإضافة إلى تجريدها من كافة ألقابها.

لم يصدر  إلى الآن أي بيان رسمي من الاتحاد الدولي للملاكمة، أو الاتحاد الجزائري، يفيد بوصول إخطار أو خطاب بإيقاف اللاعبة إيمان خليف، وبالتالي ربما يكون هذا الخبر عار من الصحة.

إيقاف إيمان خليف مدى الحياة - موقع 24أكدت تقارير صحافية مغربية، اليوم الخميس، أن الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، جردت من جميع ألقابها التي حققتها في مسيرتها، وتم إيقافها من منظمة الملاكمة العالمية "WBO" مدى الحياة.

وفجرت مجموعة من الصحف المغربية قنبلة مدوية بالإعلان عبر صفحاتها/ أن منظمة الملاكمة العالمية قررت إيقاف اللاعبة الجزائرية، بسبب توصلها لتقارير جديدة حول معدلات هرمون الذكور لديها.

وتعرضت إيمان خليف لحملة هجوم غربية قوية خلال الأولمبياد، لكن البطلة العربية نجحت في التتويج بالميدالية الذهبية بعد أداء مميز خلال دورة الألعاب.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تنسحب من الاتحاد الدولي للملاكمة بعد أزمة إيمان خليف
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تنهي الجدل بشأن إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها
  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • ما حقيقة إيقاف الجزائرية إيمان خليف مدى الحياة؟
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تحسم حقيقة إيقاف إيمان خليف
  • حقيقة إيقاف الجزائرية إيمان خليف
  • من هي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف وما قصتها وأسباب إيقافها؟
  • لماذا تجردت من الألقاب؟ سبب إيقاف إيمان خليف الجزائرية مدى الحياة ومنعها من اللعب
  • بسبب ارتفاع هرمون الذكورة.. إيقاف الجزائرية إيمان خليف عن الملاكمة وسحب كافة الألقاب منها