بوابة الوفد:
2024-10-05@13:16:05 GMT

"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

يحتفي المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم السبت، عيد ميلاد الفنان جمال يوسف.

ويأتي الاحتفاء بعيد ميلاده بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

معلومات عن الفنان جمال يوسف

شارك في العديد والعديد من الأعمال.

ومن أهم أعماله التي شارك بها: مسلسلات (التوأم) عام 1997، (أم كلثوم) عام 1999، (البحار مندي) عام 2001، (فارس بلا جواد) عام 2002، (الليل وآخره) عام 2003، (عباس الأبيض في اليوم الأسود) عام 2004، (مبروك جالك قلق) و(ريا وسكينة) عام 2005، (حدائق الشيطان) عام 2006، ومسلسل (القاصرات) عام 2013.

وشارك ببعض الأفلام، ومنها: (صعيدي رايح جاي) و(أيام السادات) عام 2001، (فيلم هندي) عام 2003، وفيلم (الغابة) عام 2008.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المركز القومي للمسرح المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية القومي للمسرح القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية الفنان إيهاب فهمي إيهاب فهمي الفنان جمال يوسف جمال يوسف

إقرأ أيضاً:

فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة درة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو ضم مجموعة من اللقطات والصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال هاني سعد، احتفالاً بعيد ميلاده.

وعلقت درة على الفيديو مهنئة زوجها بعيد ميلاده قائلة: “كل سنة وإنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس”.

من ناحية أخرى، كانت درة قد كشفت تفاصيل تجربتها الأولى في عالم الإخراج بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “وين صرنا”، قائلة: “الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الوثائقية التسجيلية، ويسلط الضوء على أرض فلسطين والقضية الفلسطينية، كما نبرز عددًا من الجوانب الحياتية والواقع بمنظور وشكل جديد”.

تابعت: “نحن حاليًا في مرحلة المونتاج ومن المقرر عرضه قريبًا، وسعيدة للغاية بتحقيق أحد أحلامي وخوض تجربة الإخراج وأتمنى أن أكررها مرة أخرى”.

يُذكر أن درة غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعدما تأجل مسلسلها “أزمة نسب”، ويشاركها البطولة فيه كل من نبيل عيسى، هند عبدالحليم، إسلام جمال، فتوح أحمد، نهال عنبر، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد محمد عبده.

أما على مستوى السينما، فكان آخر أعمال درة فيلم “جدران”، والذي عرض في 2022، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمد بركة، وشارك في بطولته كل من: نيقولا معرض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، ونادر جودة.

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

main 2024-10-05Bitajarod

مقالات مشابهة

  • احتفال رومانسي من عمرو سعد بعيد ميلاد زوجته
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار جمال سلامة
  • فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر