الأسبوع:
2024-10-05@13:18:33 GMT

كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»

تستعد الفنانة آية سماحة، للمشاركة في فيلم جديد مع الفنان أحمد مالك، ولم تكشف الفنانة، عن تفاصيل كثيرة حول الفيلم، إلا أنها أشارت إلى أنها متحمسة جداً لهذه التجربة.

تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم 6 أيام

وأعلنت آية سماحة، خلال لقائها في برنامج «أسرار النجوم»، عن تحضيرها لفيلم جديد مع أحمد مالك، مشيرة إلى أنها متحمسة جداً لهذا المشروع بعد تجربتهما الناجحة في إعلان مشترك

وتابعت آية سماحة: «الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام»

آية سماحة آخر أعمال آية سماحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة هو دورها في مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم.

ويأتي مسلسل «عمر أفندي» بطولة كلا من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم وآية سماحة آخر أعمال الفنان أحمد مالك

وفي سياق متصل كان آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم كيرة والجن للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

أحمد مالك

وجاء الفيلم من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وضيوف الشرف كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، روبى، رشدى الشامى.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد مالك سماحة آية سماحة اية سماحة أية سماحة ايه سماحة آيه سماحة آية سماحة عمر أفندي آية سماحة وهاجر السراج آية سماحة رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر اية سماحة فيلم 6 أيام تفاصيل فيلم 6 أيام 6 أيام آخر أعمال آیة سماحة أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

مخالفات المرور 2024.. التفاصيل الكاملة للاستعلام عنها وطرق سدادها خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور مجانًا

 

وذلك لتنفيذ إستكمال أعمال تحويل خطوط الصرف الصحى المتعارضة مع تنفيذ أعمالبمحطة مترو أنفاق الزمالك .. مما يستلزم الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (10 أيام) ليلاً ونهاراً إعتباراً من يوم الخميس الموافق 3/10/2024.. وسيتم تحويلالحركة المرورية للقادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم فيميناً شارع البرازيل وصولاً لشارع عزيز أباظة مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرةبتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق منفصل أمرت  جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بـ تجديد حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 15 يوما، على خلفية اختلاق المتهمين العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر للاعب مؤمن زكريا

ومن جانبه قال مؤمن زكريا عن واقعة السحر المزيف: اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخراج عدد من الأشخاص سحر لي من داخل المقابر أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي، وأنا اكتشفت إن الموضوع ده منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

سحر اللاعب مؤمن زكريا

وبسؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم، قال: أنا مليش علاقة بيهم، دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين.

مصرع سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي 

كما شهدت منطقة المعادي التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة دهس سائق، لسيدة تحمل جنسية جنوب السودان، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمصرع سيدة سودانية دهسها سائق سيارة بمنطقة المعادي.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع سيدة، في العقد الثالت من العمر، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي واستخراج تصاريح الدفن ومعرفة أسباب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • أحمد مالك من عربية كبدة إلى مطعم الحبايب
  • ابن مالك منزل الحلفايا: منزلنا لم يكن تكية.. والجنجويد احتلوه ونهبوه وأدخلوا فيه تاتشرات ومدافع
  • غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام