صرف مكافأة العاملين بالحصة.. مع الأسبوع الثالث من الدراسة، أعلنت الإدارات والمديريات التعليمية، بصرف مكافأة للمعلمين العاملين بالحصة، محددة الشروط الأوراق المطلوبة لصرف المكافأة للمعلمين.

صرف مكافأة العاملين بالحصة

شددت مديريات التربية والتعليم على جميع المدارس بعمل الاستمارات الخاصة بالمعلمين العاملين بالحصة لسد العجز عن شهر سبتمبر الماضي، وسرعة تسليم الاستمارات لقسم الماهيات بالإدارات التعليمية التابعة لها.

صرف مكافأة العاملين بالحصة كشف بأسماء المعلمين العاملين بالحصة

وأوضحت المديرية، أنه يتم تسليم الاستمارات بالإضافة إلى كشف معتمد من مدير المدرسة يحتوى على كافة أسماء المعلمين العاملين بالحصة بهذه المدرسة، وجدول الحصص المعتمد من مدير المدرسة، بالإضافة إلى كشف استحقاق مكتوب فيه اسم المعلم والمادة المكلف بتدريسها، وعدد الحصص التي قام بتدريسها في كل أسبوع.

استمارة جماعية لصرف مكافأة العاملين بالحصة

ويتم اعتماد هذا الكشف من مديري المدارس، ويتم إرفاق معه بطاقة الرقم القومي لكل معلم، ليتم عمل مكافأة لهم في استمارة جماعية لكل المواد في استمارة واحدة، مشددة على أنه لن يتم قبول أي استمارات فردية.

صرف مكافأة العاملين بالحصة بنهاية كل شهر

وأشارت المديريات إلى أنه سيتم صرف مكافأة للمعلمين العاملين بالحصة لسد العجز الموجود في المدارس نهاية كل شهر بانتظام، مؤكدة أن الحد الأقصى للحصص أسبوعيًا هو 20 حصة.

صرف مكافأة العاملين بالحصة فتح باب التقديم للعمل مدرس بالحصة لسد العجز

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للعمل بالحصة في المدارس التي بها عجز وتحتاج إلى مدرسين، محددة الأوراق المطلوبة للشغل هذه الوظيفة.

أوراق التقديم للعمل بالحصة

- أصل المؤهل الدراسي.

- صورة شخصية.

- صورة البطاقة.

- خطاب الخدمة العامة للإناث.

- المؤهل التربوي.

- طلب العمل بالحصة.

- إقرار عدم أحقيته في المطالبة بالتعيين.

اقرأ أيضاًفتح باب التقديم للعمل بالحصة بمدارس بنها.. الشروط والمستندات المطلوبة

التعليم: التعاقد مع معلمين بالحصة استعدادا لانطلاق الدراسة بالعام الجديد

الإدارات التعليمية تعلن حاجتها لمعلمين بالحصة استعدادا للعام الدراسي الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سد العجز في المدارس التقدیم للعمل

إقرأ أيضاً:

تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد محمد عطية رئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات بوزارة التربية والتعليم والدكتورة فاطمة الزهراء عز الدين مدير عام إدارة المدارس الرسمية للغات بوزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء اجتماعا موسعا بمجمع الملك فهد المتميز للغات بإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، وبمشاركة مديرى ادارات التجريبيات الرسمية لغات والرسمية المتميزة على مستوى الجمهورية.

 وتضمن الاجتماع  الآتي:

مناقشة القرارات الوزارية الجديدة الخاصة بالتعليم الرسمى لغات والمتميزة .الاطمئنان على أعمال الصيانة بالمدارس.التأكد من ضبط كثافات الفصول.التأكد من سداد عجز المعلمين فى المواد المختلفة والتعاون مع التوجيهات قدر الإمكان في سد العجز بالمدارس .التأكيد على الواجبات اليومية والتقييم الأسبوعى وأهمية الحضور والغياب للطلاب بالمدارس .مناقشة ما يستجد من أعمال والرد على الاستفسارات.

جاء ذلك بحضور  ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ووحيد عبد الواحد مدير إدارة التجريبيات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، و خديجة السيد مدير عام إدارة غرب مدينة نصر التعليمية.

مقالات مشابهة

  • تعليمات مهمة بشأن صرف مكافآت معلمي الحصة والأوراق المطلوبة
  • قمة الاقتصاد الأخضر تحدد الأجندة العالمية للعمل المناخي
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد
  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم
  • الأحد.. 5 أيام احتفالية بالمعلم في مدارس المملكة
  • مركز معلومات الوزراء يحلل مدى تأثير التغيرات المناخية عالميا على القطاع التعليمي.. وخبيرة تربوية تؤكد ضرورة دمج التوعية البيئية ضمن المناهج التعليمية لمساعدة الطلاب على فهم التحديات
  • محافظ الجيزة: تفعيل منظومة تقييم المدارس لضمان تطوير العملية التعليمية
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد عمل الإدارات بالمراكز والمدن
  • تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية