قالت مصادر أمنية لبنانية، إن حزب الله لم يحصل حتى الساعة، على أي أنباء عن مصير هاشم صفي الدين، رئيس المجلس التنفيذي للحزب.

وقالت المصادر، لقناة الجديد اللبنانية، على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت: "كل المعلومات الواردة عن مصيره لم تُوثق لصعوبة التواصل".

"الجديد" تكشف معلومات مهمّة بشأن السيد هاشم صفي الدين | التفاصيل كاملة: ????https://t.

co/c26aYwahX8

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) October 5, 2024

وكانت تقارير إعلامية إسرائيلية، أكدت أن غارات جوية قوية ضربت الضاحية الجنوبية لبيروت الخميس الماضي، استهدفت هاشم صفي الدين الخليفة المحتمل أمين عام الحزب الراحل حسن نصر الله، الذي اغتالته إسرائيل في الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، إن الهدف من الغارة التي وصفها مراقبون لبنانيون بالأعنف على الضاحية الجنوبية منذ اغتيال حسن نصر الله، هو هاشم صفي الدين، الذي يرأس المجلس التنفيذي لحزب الله.

ومن جهتها قالت ثلاثة مصادر أمنية لبنانية، اليوم السبت، إن الضربات الإسرائيلية المكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت منذ أمس تمنع رجال الإنقاذ من تمشيط موقع الضربة الإسرائيلية التي استهدفت هاشم صفي الدين، 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هاشم صفي الدين نصر الله إسرائيل وحزب الله نصرالله هاشم صفی الدین

إقرأ أيضاً:

معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم استخدام قنابل خارقة للتحصينات وإلقاء 73 طنًا من القنابل، في محاولة اغتيال هاشم صفي الدين، في الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس.

ووُصف الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت بأنه الأضخم منذ اغتيال أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله قبل أسبوع.   ووفق وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد تم استخدام 73 طنًا من القنابل أُلقيت على مقر لـ "حزب الله" في الضاحية الجنوبية، وقالت القناة 14 الإسرائيلية، إن رئيس المجلس التنفيذي للحزب هاشم صفي الدين هو المستهدف من الهجوم على بيروت.   وفي وقت سابق، أفادت وكالة "رويترز"، نقلًا عن مصادر أمنية، بأن "الضربة على الضاحية الجنوبية في بيروت، أكبر من الضربة التي قتلت الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله". (العربية)

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين جراء شن غارة كثيفة على الضاحية الجنوبية (تفاصيل)
  • مصادر تكشف حقيقة اغتيال هاشم صفي الدين.. أين كان وقت قصف الضاحية الجنوبية؟
  • تقديرات إسرائيلية بإصابة هاشم صفي الدين في الضاحية الجنوبية
  • الغموض يحيط بمصير «صفى الدين» المرشح لرئاسة حزب الله بعد استهدافه.. الاحتلال يُنذر سكان 35 بلدة فى جنوب لبنان بالإخلاء الفورى
  • إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية
  • معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟
  • إعلام عبري: هاشم صفي الدين هو المستهدف من الهجوم الضخم على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • بالفيديو.. غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية وإسرائيل تزعم استهداف «هاشم صفي الدين»
  • مصدر إسرائيلي لـ"أكسيوس": هدف الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت هو القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين