الوطن:
2024-10-05@12:17:29 GMT

فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟

كشفت الفنانة آية سماحة عن أن خطوة الإنجاب مؤجلة بالنسبة لها، وذلك ردا على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول حملها، وقالت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، إنه رغم مرور 4 سنوات على زواجها من الفنان والمنتج محمد السباعي إلا أنهما قررا تأجيل فكرة الإنجاب، لأنها تشعر بالخوف من تجربة الأمومة وترى أنها مسؤولية كبيرة ليس الجميع مؤهل لها.

ويحرص المنتج محمد السباعي على دعم زوجته آية سماحة طوال الوقت والإشادة بأدائها في أعمالها الفنية المختلفة، وكشفت الفنانة الشابة عن أن علاقتهما تعود إلى 10 سنوات إذ تعرفت عليه للمرة الأولى في تجارب الأداء في مسلسل «السبع وصايا» عام 2014، ثم تكرر اللقاء بينهما مرة أخرى في إحدى الورش الفنية وبدأت بينهما علاقة صداقة، حتى عبرت آية له عن إعجابها به ورغبتها في الزواج منه.

معلومات عن محمد سباعي زوج آية سماحة

وينتمي محمد السباعي زوج آية سماحة إلى عائلة فنية عريقة فهو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيد كل من النجم فريد شوقي والنجمة هدى سلطان، أما والده فهو السيناريست الراحل مدحت السباعي وجده لوالده الأديب والكاتب عبد المنعم السباعي، وشقيقته الفنانة ناهد السباعي.

وتخرج محمد السباعي في قسم الإخراج بمعهد السينما، وله العديد من التجارب في الإخراج والتمثيل من بينها فيلم اشتباك للمخرج محمد دياب، بجانب عمله كمنتج.

آية سماحة: محمد السباعي أب وصديق وداعم لي

وتحدثت آية سماحة عن محمد السباعي، قائلة: «سباعي هو الزوج والصديق والداعم، وأوقات بيكون الأب اللي بيطبطب عليا دايما، حاببني وحابب اللي بعمله ودي حاجة مش موجودة دلوقتي، والأمان والحب اللي هو مديهولي مخليني أعرف أتبسط بالنجاح اللي بحققه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آية سماحة محمد السباعي زوج آية سماحة محمد السباعی آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق صورا جديدة لها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وخطفت غادة عبدالرازق الأنظار بإطلالتها الجذابة والملفتة، مما نال إعجاب الجمهور.

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق كان مسلسل “صيد العقارب” الذي تم عرضه في رمضان 2024. المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق كل من رياض الخولي، سيمون، أحمد الشامي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، وعدد من النجوم.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • بالفيديو.. فنان لبناني يتحدّث بحزن أمام ركام منزله المدمّر
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"