استقر الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق العروبة اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر الحالي بستاد الأول بارك ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والعروبة

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والعروبة مساء اليوم في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 7:15 بتوقيت أبوظبي.

تشكيل النصر المتوقع أمام العروبةحراسة المرمى: بينتوخط الدفاع: آل فتيل، النجدي، الغنام، سيماكان.خط الوسط: الخيبري، اوتافيو، تاليسكا
خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، انجيلو. تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجولة السادسة النصر والعروبة النصر تشكيل النصر المتوقع تشكيل النصر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي

أنهى فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، استعداداته لخوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، مساء اليوم السبت، مباراة الأهلي والهلال.

ومن المنتظر أن يجري المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، تغييرات على تشكيل الهلال أمام الأهلي، في ظل استبعاده للبرازيلي ماركوس ليوناردو، بقرار فني منه من أجل إراحته، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على أي راحة منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسيكون ناصر الدوسري أبرز المرشحين للدخول في تشكيل الهلال أمام الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، من أجل تعويض ماركوس ليوناردو، مع خوض الفريق المباراة، بالثلاثي الهجومي سالم الدوسري ومالكوم فيليب، وألكسندر ميتروفيتش كمهاجم أساسي.

تشكيل الهلال المتوقع..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ناصر الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - سالم الدوسري.

وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، قبل مباراة الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتم التأكيد على أهمية خروج الفريق من المباراة بنتيجة إيجابية.
واختتم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مران الهلال، بمناورة على وسط الملعب، وذلك من أجل الوقوف على التشكيل الأساسي للفريق الذي يخوض مباراة الأهلي في دوري روشن. 

ويسعى فريق الهلال خلال مواجهة الأهلي إلى تحقيق الانتصار ومواصلة تصدره على عرش الدوري السعودي في حملة الدفاع عن لقبه، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في جميع المباريات الخمس الماضية.

ويطمح الأهلي إلى تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بواقع فوزين وتعادل وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد العروبة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة