الوطن:
2024-10-05@12:22:50 GMT

كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50

على مدار سنوات طويلة نجحت كيت وينسلت أن تصبح واحدة من أبرز النجمات في هوليوود من خلال مجموعة مميزة من الأعمال الفنية التي تعاملت فيها مع أبرز نجوم السينما وصناعها حول العالم، ويمر اليوم عيد ميلاد كيت ونسلت الـ 49، منها 33 عاما مدة مسيرتها الفنية إذ قدمت أول أعمالها وهي لم تتجاوز الـ16 عاما حتى أصبحت واحدة من أهم 100 شخصية سينمائية مؤثرة.

في الوقت الذي يحتفل فيه محبو كيت وينسلت بعيد ميلادها، كشفت عن أنها لن تحتفل بعيد مولدها الـ 49 في تصريحات سابقة لمجلة «بيبول» الأمريكية، فهي لا ترغب في إقامة حفل ضخم كما يحتفل مشاهير هوليوود بأعياد ميلادهم، ولكنها ستكتفي بـ«احتفال هادئ»، على حد تعبيرها، موضحة: «أحب أن أبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان».

كيت وينسلت تكشف كيف تنوي الاحتفال بعيد ميلادا الـ50

وتستعد كيت وينسلت لدخول مرحلة عمرية جديدة حين تكمل عامها الـ50 في أكتوبر 2025، ولكنها كشفت أيضا عن أنها لا تخطط لاحتفال به بالشكل المتوقع، فهي لا تحب الحفلات الكبيرة، ولا تتحمل المفاجآت، وعن خطتها لقضاء يوم عيد ميلادها الخمسين كشفت النجمة البريطانية: «أريد أن أقضي عامي الـ 50 في القيام بـ 50 شيئًا رائعًا، سواء كانت رحلة معينة لم أقم بها من قبل، أو مكان لم أذهب إليه من قبل، أو أعمال لطيفة، سوف أقوم بتجميع قائمة صغيرة لما أرغب في القيام به».

في عيد ميلاد كيت وينسلت.. 3 أبناء من 3 زيجات  

وكيت وينسلت لديها 3 أبناء، ابنتها الكبرى ميا البالغة من العمر 23 عاما من زوجها السابق جيم ثريبليتون الذي تزوجته في 1998 وانفصلت عنه بعد ذلك بـ 3 سنوات، ثم أنجبت جو البالغ من العمر 20 عاما من زوجها السابق المخرج سام مينديز الذي تزوجته في مايو 2003 ثم أعلنت انفصالهما في عام 2010 وتم الطلاق بعد عام، وفي عام 2011، التقت وينسلت بـ إدوارد آبل سميث وتزوجا في ديسمبر 2012 في نيويورك، وأنجبت في العام التالي ابنها الثالث بير البالغ من العمر 11 سنة.

ورغم الزيجات الثلاث التي أثمرت 3 أبناء، قد يرى البعض أن كيت ونسلت تحظى بعائلة غير تقليدية ولكنها ليست أقل من أي عائلة على حد تعبيرها، قائلة إنها ترفض عروض العمل التي قد تبعدها عن أطفالها لفترة طويلة، وتحب جدولة التزاماتها التصويرية حول عطلاتهم المدرسية، وإنها تستمتع بتجهيز وجبات الغداء لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيت وينسلت کیت وینسلت

إقرأ أيضاً:

آخر خبر عن مصير هاشم صفي الدين... ماذا كشفت مصادر؟

قال مصدر أمني لبناني إنّ "رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" هاشم صفي الدين كان في المكان الذي استهدفته إسرائيل في الضاحية الجنوبية لبيروت".     واعتبر المصدر عينه في حديثٍ لـ"سكاي نيوز عربية" أنّ "فرص نجاة أي شخص في مكان الاستهداف في الضاحية الجنوبية شبه معدومة".     أما مصادر إسرائيليّة، فأشارت لـ"سكاي نيوز عربيّة" إلى "وجود صعوبة في الوصول إلى صفي الدين بسبب كثافة النشاط الجوي الإسرائيلي في سماء الضاحية الجنوبية".     ورجّحت المصادر الإسرائيليّة "مقتل صفي الدين إثر محاولة اغتياله"، وقالت إنّ "التقديرات الأمنية تُشير إلى مقتل صفي الدين مباشرة في الاستهداف أو اختناقا بعد ذلك".     في المقابل، قالت المصادر الإسرائيليّة إنّ "التقديرات بشأن مقتل صفي الدين ما زالت حذرة لأن إسرائيل لم تحصل على دليل مادي قاطع بشأن ذلك".      

مقالات مشابهة

  • آخر خبر عن مصير هاشم صفي الدين... ماذا كشفت مصادر؟
  • هل كشفت مسيّرة الجولان ضعف دفاعات إسرائيل؟ الدويري يجيب
  • رسائل كشفت مخاوف أميركية مبكرة بشأن حرب غزة
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • بحضور محافظ الغربية.. تفاصيل الاحتفال بمرور 125 عاما على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا
  • الأنفاق ظهرت.. ماذا كشفت كمائن حزب الله؟
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”