صحيفة صدى:
2024-10-05@12:24:44 GMT

إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا

ماجد محمد

انتقد باتريس إيفرا، ظهير أيسر منتخب فرنسا السابق، ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بعد استبعاد كيليان مبابي، من قائمته الأخيرة لمواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا.

 

ويتعافى النجم الفرنسي من إصابة في الفخذ، لذا كان من المنطقي عدم استدعائه، ومع ذلك، أعلن ريال مدريد عن قائمته لمباراته ضد فياريال، اليوم السبت، وكان اسم مبابي متواجدا بها.

وقال المدافع السابق باتريس إيفرا، أن ديشان والاتحاد الفرنسي لكرة القدم يدركان أنهما لم يعودا للتعامل مع باريس سان جيرمان بعد الآن، وأنهما يرغبان في الحفاظ على علاقة جيدة مع ريال مدريد.

وصرح إيفرا في برنامج “Rothen s’enflamme”: “إذا استدعيته وأصيب، فستتضرر علاقتك مع فلورنتينو بيريز، ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، لا يمكنك تحمل هذا النوع من المخاطرة، ولكن بصراحة، أنتم من قام ببناء كل هذه الأسطورة حول مبابي، إلا أنه ما زال ليس في مستوى كريم بنزيما مع كامل الاحترام له”.

 

وأضاف: “إذا كنت مسؤولًا، لم أكن لأمنح شارة القيادة لمبابي في منتخب فرنسا، لقد أعطوا كل شيء لهذا اللاعب، كيف تتوقع منه أن يكون متحفزًا بعد ذلك”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيفرا فرنسا مبابي

إقرأ أيضاً:

إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة

ماجد محمد

كشف رافائيل رايموند، المسؤول الإعلامي لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، عن سبب استبعاد نجولو كانتي، لاعب وسط اتحاد جدة، عن قائمة «الديوك» ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال رافائيل رايموند: «استبعاد كانتي جاء بسبب الإصابة في تدريبات الاتحاد لا أكثر، ولكن ديشامب كان يتابعه ويراقبه خلال الفترة الماضية وبعد معرفة تفاصيل إصابته تم اتخاذ قرار باستبعاده هذه الفترة»، بحسب الرياضية.

وكان كانتي عاد للمشاركة الدولية مع فرنسا في اليورو الماضي، في ألمانيا، ونال جائزة رجل المباراة في ثلاث مناسبات قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة من إسبانيا في نصف النهائي 2ـ1.

والجدير بالذكر أن نجولو كانتي غاب عن مواجهة الاتحاد والأخدود بسبب الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في العضلة الضامة اليمنى خلال تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عودته للتدريبات مع الفريق بناء على استجابته لبرنامج التأهيل الذي وضعه الفريق الطبي بالنادي.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة
  • ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا
  • ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.. استبعاد مبابي
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • للمرة الأولى منذ 2019.. مبابي يغيب عن قائمة منتخب فرنسا
  • مبابي خارج قائمة فرنسا بالأمم الأوروبية