يعود نجم الكرة المصرية السابق، أحمد حسن، إلى شاشة التلفزيون من خلال برنامجه "الكابتن" الذي يبدأ عرضه الليلة على قناة "dmc، البرنامج، الذي يُنتظر منه الكثير في موسمه الجديد، يعيد تقديم حسن بصورة إعلامية مختلفة حيث يناقش أبرز القضايا الرياضية الراهنة.

محتوى متجدد ومناقشات حول أهم القضايا الرياضية

 

يتناول برنامج "الكابتن" العديد من الموضوعات الساخنة في عالم الرياضة، بما في ذلك الملفات الشائكة التي تهم الجماهير الرياضية في مصر وخارجها.

 

أحمد حسن، الذي يعتبر أحد أهم رموز الكرة المصرية، يستضيف نخبة من نجوم الرياضة والمسؤولين لمناقشة التطورات الأخيرة في الساحة الرياضية.

مواعيد عرض البرنامج على قناة "dmc"

 

البرنامج يُعرض على مدار يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. 

 

وتعد هذه الحلقات فرصة للجمهور لمتابعة أحدث الأخبار والتحليلات الرياضية مباشرة من خلال مناقشات أحمد حسن وضيوفه.

كابتن أحمد حسنأحمد حسن يعزز دوره في الإعلام الرياضي

 

من خلال "الكابتن"، يسعى أحمد حسن إلى تعزيز دوره كمقدم برامج رياضية، مستفيدًا من خبرته الطويلة في الملاعب المصرية والعالمية. البرنامج لا يقتصر فقط على تقديم الأخبار، بل يقدم تحليلات عميقة ونقاشات مفتوحة حول مستقبل الرياضة في مصر والتحديات التي تواجه الأندية والمنتخبات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرة المصرية برنامج الكابتن شاشة dmc مواعيد عرض نجوم الرياضة الملاعب المصرية أحمد حسن أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» تسلط الضوء على التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط

قالت الإعلامية رغدة بكر، إن هناك العديد من دول العالم أقرت برنامج التحول إلى الدعم النقدي المشروط، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف إلى تعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين استهداف الفئات الأكثر احتياجًا.

مايا مرسى: تقديم مساعدات الدعم النقدي "كرامة" لـ522 ألف من كبار السن وزير التموين: الدعم النقدي سيظلم المواطن

وأضافت «بكر» خلال تقديمها عرضًا عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن أبرز تجارب برنامج التحول إلى الدعم النقدي يأتي من برازيل من خلال برنامج بولسا ليا، موضحة أن البرنامج طُبق بنجاح كبير واستهدف الملايين من الأسر الفقيرة.

انخفاض معدلات الفقر

ولفتت إلى أنه بفضل برنامج بولسا ليا أدى إلى انخفاض في معدلات الفقر وتحسن مستوى التعليم والصحة في البلاد، متابعة أن البرنامج حقق توازنًا بين دعم الأسر الفقيرة وضمان الاستثمار في التعليم والصحة مما أدى إلى تحسينات ملموسة على مستوى المعيشة.

وأشارت إلى أن الهند اعتمدت برنامجًا يهدف إلى تحويل الدعم الحكومي إلى دعم نقدي يحول مباشرة إلى حسابات المستفدين البنكية، بهدف تقليل الفساد والحد من التسرب المالي وضمان وصول الدعم إلى الفئات المستحقة بمعايير محددة للاختيار.

وأوضحت أن الإمارات اعتمدت نظام الدعم النقدي المشروط، كون أنه برنامجًا يهدف إلى تقديم مساعدة مالية للأسر ذات الدخل المنخفض مع اشتراطات تهدف إلى تعزيز التعليم والصحة مع البرنامج، فضلا عن أن النظام يركز على توفير حوافز للالتزام بمتطلبات معينة، مثل تسجيل الأطفال في المدارس أو الحصول على الرعاية الصحية.

الدعم النقدي المشروط

وأكدت أن المملكة العربية السعودية نفذت نظام الدعم النقدي المشروط والذي عُرف باسم برنامج «حساب المواطن»، كون أنها مبادرة تهدف إلى تقديم مساعدة مالية للأسر ذات الداخل المنخفض وحتى المتوسط، كون أن البرنامج يهدف إلى دعم الأسر من خلال تقديم مساعدات مالية لمواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة.

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران
  • الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل
  • برنامج جديد يحوّل البطاقة الموحدة إلى تموينية في العراق
  • السبت.. «موسوعة الجندية المصرية على شاشة السينما المصرية» ندوة بنقابة الصحفيين
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • «إكسترا نيوز» تسلط الضوء على التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • بالفيديو.. أبرز التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • «الاتحاد للطيران»: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%