بدأت منذ قليل، محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، أولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن إداري بالضرب داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد، محافظة الجيزة.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قد أحالت لاعب النادي الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد، وحددت المحكمة الخامس من أكتوبر 2024 لنظر أولى جلسات محاكمته.

وجاء في أمر إحالة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ «إمام عاشور»، لأنه في 19/ 6/ 2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضُرِب عمدًا المجني عليه «عبد الله. م. ص»، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وكشف عبد الله، مشرف الأمن، أمام جهات التحقيق عن ملابسات الواقعة أنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحًا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور: «مراتي اتعاكست.. ».

سبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش اللفظي أثناء وجودها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور بما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددًا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل الموجودون محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًقبل بيعها بالسوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 7 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة

ننشر أسماء 19 متوفي ومصاب في حادث طريق "قنا - سوهاج " الصحراوي خلال ذهابهم لاستلام جثة من مطار سوهاج

خلال ذهابهم لاستلام جثه من مطار سوهاج.. مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امام عاشور اللاعب امام عاشور محاكمة اللاعب امام عاشور ازمة امام عاشور محاكمة امام عاشور إمام عاشور الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

قلم وادعاء بالمعاكسة.. الحكاية الكاملة للاعب إمام عاشور من المول للمحكمة

تصدر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي المصري، محركات البحث خلال الساعات الماضية بسبب واقعة فرد أمن في أحد المولات في الشيخ زايد، بعدما اعتدى إمام عاشور على فرد الأمن بالضرب وادعى بأنه عاكس زوجته، وفي السطور التالية ترصد بوابة الوفد الإلكترونية التفاصيل الكاملة في الواقعة.

 

تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالواقعة 

في يوم الخميس 20 من يونيو 2024 تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، يفيد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، وتبين نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، ادعاء معاكسة أحدهم لزوجته.


التحريات: زوجة إمام عاشور كانت في المول لحضور فيلم سينمائي

وكشفت التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة، بأن زوجة إمام عاشور كانت متواجدة داخل المول لحضور فيلم في السينما، قبل أن تدعي أن أحد أفراد الأمن عاكسها، وحضر بعدها زوجها اللاعب واشتبك معه، ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.


شهود الواقعة: زوجة إمام عاشور خرجت من المول ولم تشكوا بتعرضها للمعاكسة حتاى جاء زوجها

كشفت التحقيقات في الواقعة من خلال أقوال مدير أمن المول وأفراد أمن، التي استدعتهم النيابة كشهود، مؤكدين بأن زوجة إمام عاشور دخلت المول وخرجت ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة، ولم تبلغ أيًّا منهم سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة، وغادرت زوجة إمام عاشور المول عقب انتهاء فيلم كانت تشاهده، وبعدها عاد زوجها اللاعب وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته، وفق روايتهم.


أقوال أفراد الأمن في الواقعة

قال مشرف الأمن والأفراد أمام جهات التحقيق، إنه في أثناء تواجدهم في محل عملهم وتحديدا الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب وواصل سيره إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن (عبدالله) الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.


اتهامات فرد الأمن ضد إمام عاشور

اتهم فرد الأمن، إمام عاشور ومجموعة من أصدقائه بالتعدي عليه بالسب والضرب، ما تسبب في إصابات بقدمه اليمنى، حسب زعمه، وقال فرد الأمن، إنه "يمتلك مقطع فيديو يوثق لحظات الاعتداء عليه من إمام عاشور وأصدقائه، ولم يترك حقه، ويطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضده".

 

استعداء إمام عاشور أمام النيابة العامة

وفي يوم الأحد 7 من يوليو الماضي، استدعت النيابة إمام عاشور للاستماع إلى أقواله في واقعة تعديه على فرد الأمن بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، وقررت النيابة إخلاء سبيله إمام عاشور بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بالتعدي على فرد الأمن، حتى اليوم، الذي أمرت فيه بإحالته إلى المحاكمة، وتحديد 5 أكتوبر موعدا لبدء محاكمته.

مقالات مشابهة

  • قلم وادعاء بالمعاكسة.. الحكاية الكاملة للاعب إمام عاشور من المول للمحكمة
  • وصول ضحية التعدي من اللاعب إمام عاشور للمحكمة
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد