تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت المهندسة نهي خليفه رئيس حي غرب الإسكندرية ،ادارة الرصد البيئي بالحي برفع الانقاض والرديم حيث تم رفع ١٠ طن رديم وأنقاض من شارع النمر من شارع النيل بكرموز وتم فتح الشارع بالكامل.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية، وفي استجابه فوريه من المهندسه نهي خليفه رئيس حي غرب لاي شكوي تخص المواطن، وفور ورود شكوى وبلاغ بوجود رديم وانقاض بكل من شارع النمو من شارع النيل وشارع العدروسي من شارع النيل.

كما تم رفع ١٥ طن رديم وانقاض من شارع العدروسي من شارع النيل وتم فتح الشارع بالكامل، وفي سياق متصل تم رفع تجريف ورفع ١٠ طن أتربة ورديم ومخلفات من شارع ابن طولون.

هذا وشددت رئيس الحي علي الاستجابة الفورية لاي شكوي تخص المواطن ورفع كفاءه النظافة بنطاق الحي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إستجابة فورية أحمد خالد حسن سعيد الفريق أحمد خالد حملات نظافة حي غرب بالإسكندرية رفع كفاءة النظافه رفع الأنقاض شارع النيل محافظ الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية مدعومة بغواصين متطوعين في انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ في منطقة الهانوفيل العجمي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من قسم شرطة الدخيلة يفيد بإخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغا بغرق شاب أثناء نزول البحر بشاطئ الهانوفيل العام.

وعلي الفور انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "عبد الرحمن .ف.ج"، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليه.

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، إلى أنه تم الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهرى للبحث عن جثمان الشاب وتم انتشال الجثمان ونقله بسيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى العجمى لإنهاء إجراءات الواقعة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة العامة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا في محيط موقع المالكية
  • تشميع 11 محل ورفع 102 حالة إشغال بأسوان
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • بالصور.. حي العجوزة يشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة حالات بناء مخالف بأرض اللواء
  • انخفاض درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • رئيس الوزراء: ثبات حصة مصر من مياه النيل من ثوابت أمننا القومي