تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تترقب الجماهير المصرية وجماهير الأهلي والزمالك بشكل خاص بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة 4 أندية هي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتبحث الجماهير المصرية في أنحاء الوطن العربي عن أسعار تذاكر بطولة السوبر المصري والتي تقام برعاية مجلس أبو ظبي الرياضي.

تذاكر السوبر المصري في الإمارات

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن أسعار تذاكر السوبر المصري في الإمارات 2024 التي تبدأ من 25 درهما إماراتيا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP.

وتختلف أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري حسب الموقع في المدرجات وهو ما يمنح فرصة للجماهير اختيار الفئة التي تناسبهم للاستمتاع بأجواء البطولة المرتقبة.

مواعيد مباريات السوبر المصري 

ومن المقرر أن تقام مباريات السوبر المصري 2024 في الإمارات للعام الرابع على التوالي، حيث سيتم حجز التذاكر إلكترونيًا من خلال منصة بلاتينيوم تذاكر.

وقال بيان مجلس أبو ظبي الأخير: في النسخة المرتقبة، يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جماهير الأهلي والزمالك بطولة كأس السوبر المصري الجماهير المصرية أسعار تذاكر السوبر المصري مباريات السوبر المصري مباریات السوبر المصری أسعار تذاکر على استاد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

في سياق متصل أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

مقالات مشابهة

  • مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • بمشاركة القطبين .. إعلان مواعيد مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • «السوبر المصري» ينطلق في أبوظبي 20 أكتوبر
  • بمشاركة 4 فرق.. "السوبر المصري" في أبوظبي أكتوبر