موقع 24:
2024-10-05@11:13:02 GMT

"المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

'المحترفين' تعلن 'الأفضل' في سبتمبر

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي بدوري أدنوك للمحترفين، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب.

وفاز بجائزة أفضل لاعب، محمد فراس بالعربي لاعب الشارقة، متفوقاً على الرباعي عمر خربين لاعب الوحدة، ووليد أزارو لاعب عجمان، ويوري سيزار لاعب شباب الأهلي، وكايو كانيدو لاعب الوصل.

???? | يصنع الفارق بلمساته وأهدافه الحاسمة???? في أصعب الأوقات????????.. محمد فراس بالعربي، لاعب الشارقة يفوز بجائزة "أفضل لاعب"???? عن شهر سبتمبر 2024 في #دوري_أدنوك_للمحترفين ⚽ pic.twitter.com/s74uTX8kiv

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) October 4, 2024

وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى، عادل الحوسني حارس الشارقة، متفوقاً على أحمد الحوسني حارس خورفكان، وفهد الظحناني حارس بني ياس.

كما توج بجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر (أيلول)، أولاريو كوزمين، مدرب الشارقة، متفوقاً على باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، وجواو بيدور سوزا مدرب بني ياس.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشارقة دوري أدنوك للمحترفين نادي الشارقة

إقرأ أيضاً:

رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)

على الرغم من التألق الواضح لنجمنا محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في مباريات فريقه بالتهديف أو التمرير، إلا إن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي، شهدت غياب «مو صلاح» عن قائمة المرشحين.

رد فعل محمد صلاح بعد استبعاده من جائزة لاعب الشهر

صور ولقطات متعددة، حرص نجم ليفربول، محمد صلاح على مشاركتها مع متابعيه عقب إعلان رابطة الدوري الإنجليزي خروجه من المرشحين لجائزة لاعب شهر سبتمبر، عبر خاصية القصص المصورة «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تظهر تألقه وتميز أدائه مع الفريق كأول رد فعل على الاستبعاد.

وعاد صلاح لمشاركة صورة من التدريبات البدنية القاسية، التي يستعد من خلالها التألق المعتاد في الملعب وتسجيل الأهداف.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر 

 قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر في البريميرليج للموسم الكروي 2024-2025 ضمت العديد من الأسماء في غياب محمد صلاح مثل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول، وزميله في الفريق رايان جرافنبيرخ لاعب وسط منتخب هولندا، والمكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم فولهام، والبرازيلي جابرييل مدافع أرسنال، وكول بالمر صانع ألعاب تشيلسي، ودوايت ماكنيل من إيفرتون، وهارفي بارنز من نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

مقالات مشابهة

  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • كونتي أفضل مدرب في "الكالتشيو" خلال سبتمبر
  • 5 مرشحين لجائزة مدرب الشهر في "البريميير ليغ"
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»