يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نادي كريستال بالاس، في إطار الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2024-2025.
ويخوض ليفربول اختبارًا قويًا ضد نسور البريميرليج، حين تنطلق المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024م، على أرضية ملعب "سيلهرست بارك"، بعاصمة الضباب لندن.


واستطاع رفاق محمد صلاح، تحت قيادة مدربه الهولندي أرني سلوت، أن يسجل بداية جيدة في مسابقة البريميرليج، حيث يحتل الصدارة برصيد 15 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة على ملاحقيه مانشستر سيتي وآرسنال.
وحقق "الريدز" رقما قياسياً أيضاً، يتمثل في تحقيق الفريق الفوز الثامن من أصل 9 مباريات، في جميع المسابقات والبطولات هذا الموسم، ليصبح "سلوت" أول مدرب في تاريخ الريدز يبدأ مسيرته مع الفريق بهذا النجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول كريستال بالاس الدوري الإنجليزي البريميرليج محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

رد ساخر من سلوت حول تجديد عقد صلاح مع ليفربول

رد الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، بسخرية بعد سؤاله عن تجديد عقود محمد صلاح وألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ثلاثي الفريق الإنجليزي.

سلوت عن تجديد عقود ثلاثي ليفربول: اسألني بعد التوقف الدولي

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليفربول وكريستال بالاس المقرر لها غدًا: “تجديد عقود الثلاثي؟ كنت أتمنى ألا تستخدم هذه الكلمة. إنها نفس الإجابة المملة كما هي العادة”.

وتابع قائلًا: “يمكنني أن أفهم حقًا إذا سألتني هذا كل أسبوعين ولكن كل يومين! يعتقد الناس أنني ممل بنفس الإجابة حاول أن تسأل بعد فترة التوقف الدولية القادمة! حاول بعد ذالك”.

وتطرق سلوت للحديث عن المباراة المرتقبة حيث قال: “كريستال بالاس أظهر مدى صعوبة المنافسة ضد فرق كبيرة مثل يونايتد وتشيلسي. لقد حققوا نتيجة الساعة 12.30 بعد دوري أبطال أوروبا".

مرموش يحلم باللعب مع أرسنال أو ليفربول مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس

واصل: "ستكون مباراة صعبة، حيث واجهوا فريقًا أمضى أسبوعًا كاملًا في الاستعداد. لكن هذا جزء من كونك في نادٍ كبير".

ويستعد فريق ليفربول، لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض فريق ليفربول، مباراته مع كريستال بالاس يوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح.. سلوت يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • ليفربول وصلاح «كابوس» كريستال بالاس!
  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح
  • آرني سلوت يتحدى نجم ليفربول
  • "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى غرافنبيرخ
  • رد ساخر من سلوت حول تجديد عقد صلاح مع ليفربول