تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال النظافة اشغالات بني سويف النظافة والتجميل قسم الاشغالات محلية ناصر تحرير 8 محاضر

إقرأ أيضاً:

ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل اللجان المتخصصة تنفيذاً لتكليفات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المرور على مختلف المناطق والقرى لرصد أى شكاوى أو مطالب جماهيرية لسرعة التدخل الفورى معها من أجل تخفيف أى معاناة عن المواطن الأسوانى .

وفى هذا الإطار أشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان سيد مدنى إلى أنه تم ردم بركة من المياه بعد شفطها في المنطقة المواجهة لكوبرى أسوان الملجم حيث تم إستخدام اللوادر وسيارات النقل الثقيل لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل .

موضحاً بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التعامل السريع مع أى مطالب جماهيرية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات العمل العام .

رفع 102 حالة إشغال وتحرير 8 محاضر

وأضاف رئيس المدينة بأنه بالتوازى مع ذلك تم مواصلة شن الحملات الصباحية والمسائية لرفع الإشغالات ، علاوة على تنفيذ قرارا غلق وتشميع للمحلات المخالفة حيث أسفرت جهود الحملة عن غلق وتشميع 11 محلا بنطاق حى غرب بالسوق السياحى القديم ، بالإضافة إلى رفع 102 حالة إشغال ، وتحرير 8 محاضر إشغال طريق وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وجهاز حماية المستهلك ، وبمشاركة محمد ممدوح نائب رئيس المدينة ، والعاملين بالوحدة المحلية ، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

1000107235 1000107233 1000107231 1000107225 1000107227 1000107229 1000107223 1000107221

مقالات مشابهة

  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • تحرير 100 محضر لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية سمسطا ببني سويف: توريد 80 طنًا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي
  • تشميع 11 محل ورفع 102 حالة إشغال بأسوان
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف