أعلن مصنع "قادر" للصناعات المتطورة، التابع للهيئة العربية للصناعة، عن إطلاق تصميمه الجديد للدراجات الهوائية تحت اسم "قادر". يهدف هذا الطراز الجديد إلى تسهيل التنقل بسرعة وكفاءة، مما يوفر الوقت والجهد للمستخدمين.

تتوفر الدراجات بأسعار تنافسية مع أنظمة تقسيط مرنة، حيث يمكن الحصول عليها بدون مقدم أو فوائد بالتعاون مع البنوك المصرية.

تتميز الدراجات الهوائية الجديدة بمواصفات متطورة تشمل:

إطار مصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن.

مقعد طبي مريح.

مساعد أمامي هيدروليكي مع قفل.

فرامل ميزان V أمامية وخلفية.

إطارات ألمنيوم أمامية وخلفية.

متاحة بمقاسين: 26 بوصة و29 بوصة.

ضمان شامل لمدة عام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الصناعات المتطورة الدراجات

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفريق أشرف زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، الخريجين الجدد، قائلا:" ألـف مبروك لمصر وشعبهـا العظيـم، في يـوم تاريخي نشهـد فيـه افتتـاح صــرح عسكـري علـى أعلي المعايير العالمية، وهذا نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة قدرنا نوصــل لهــذا اليوم العظيم ونبارك لقادة المستقبل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية لهذا العام وأدعــو الله لهـم بالتوفيــق والنجــاح".

وقال في تصريحات علي هامش حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: "من خلال منظومة العمل المتكاملة بالأكاديمية نهدف لخلق جيل جديد من القادة الضباط لديهم القــدرة على مواكبة التطور العالمي في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد".

وأوضح أن الأولويات تكمن في تعظيم القوة الشاملـة للدولة واليقين الثابـت بأن مـن يطلـب السلام يجب عليه امتـلاك قـوة تحافـظ عليه وأساسها المقاتل، الذي تم تكوينه العلمي والتدريبية واكتسب الخبرات في أكاديميـة عسكرية لها تاريخ قديم مشرف في التعليم العسكرى، واليوم فعلاً نوجه الشكر والتقدير لكل من وقف خلف هذا الإنجاز الذى يشهد على قوة الوطن".

وأكد أن بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم وجود بيئة تعليمية حديثة تجمع القيم الوطنية والأساليب العسكرية وتواكب واقع ملئ بالتحديات.

مقالات مشابهة

  • سرق دراجة توصيل طلبات..فدفع 47 ألف درهم
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية لـ«الوطن»: المقر الجديد يُحدث «طفرة» في تأهيل الضباط الجدد
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على مقر الأكاديمية العسكرية الجديد
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro