تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "القاهرة - الإسكندرية"، الزراعي في محافظة القليوبية، اتجاه القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "القاهرة - الإسكندرية"، الزراعي، في منطقة الفؤادية اتجاه القاهرة.

انتقل على الفور رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية بقيادة العميد محمد البطوطي مدير الإدارة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وجرى الدفع بـ 3 سيارات إسعاف، ونقلهم إلى مستشفى قها لتلقي العلاج اللازم.

وتبين إصابة كلا من: "أشرف جيوشي عبد الحليم" 59 سنة، الباجور منوفية، "أم محمود أحمد عمر جمعة" 67 سنة، إمبابة القاهرة، "شريف عبد الرسول عبد المقصود" 52 سنة الباجور منوفية"، "عمر نصر محمود" 12 سنة، شبرا الخيمة، "نصر محمود نصر" 40 سنة، شبرا الخيمة، "دينا راضي مرسي 20 سنة الباجور منوفية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقليوبية الطريق الزراعي بالقليوبية حادث إنقلاب سيارة ميكروباص

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيبت 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة، بالطريق الزراعي، وتحديدا امام مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، إثر انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 عاملات وسائق تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج مقيمين جميعا بمركز ديرمواس.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ديرمواس المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • خلال ذهابهم لاستلام جثه من مطار سوهاج.. مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا