يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009، اليوم السبت على ملعبه بمدينة نصر مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضاً..

الهلال ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي الليلة


يدخل فريق أهلي 2009 مباراة اليوم أمام غزل المحلة وهو يسعى لتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم، بعدما حقق الفوز في مباراة على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل في المباراة الثانية قبل أن يفوز بركلات الترجيح، على حساب بيراميدز، ليكون في رصيده 5 نقاط.


ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي 2009 بطولة الجمهورية غزل المحله أهلي محمد عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري

أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية