تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت فصائل فلسطينية، اليوم السبت، استهدافها تجمعا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون من العيار الثقيل في محور "نيتساريم"، وفقًا لما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم في بيان له، عن اشتباكه مع قوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى بلدة العديسة في جنوب لبنان، مؤكدًا وقوع قتلى وجرحى في صفوفها، مشيرًا إلى أنه تم استهداف قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي حاولت التقدم نحو محيط مبنى بلدية العديسة، حيث تم إجبارها على التراجع"، وفقًا لوكالة "رويترز".

وأشار حزب الله عبر بيانه أنه تم قصف قوة إسرائيلية بالصواريخ في كفر جلعادي وكفر يوفال وخلة عبير في يارون بجنوب لبنان.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله، في بيانات متتالية يوم الجمعة، أنه نفذ عدة استهدافات لتجمعات جنود الاحتلال ومواقع عسكرية ومستوطنات شمالي إسرائيل، لافتًا إلى أن عناصره قصفوا قاعدة نفح وتجمعًا لجنود الاحتلال في محيط موقع البغدادي، كما تم استهداف تجمعا للجنود شرق دوفيف ومستوطنة كرمئيل برشقات صاروخية، وقوة إسرائيلية أثناء تقدمها نحو بيادر العدس غرب يارون في محافظة البقاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فصائل فلسطينية جنود الاحتلال قذائف الهاون محور نيتساريم

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله ينفذ 28 عملية عسكرية ضد الاحتلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أغار الطيران الإسرائيلي على بلدة الخيام في جنوب لبنان، كما أغار على بلدات يارون والبازورية والمجادل.

وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم الخميس أن غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت وادي السلوقي ووادي الحجير وبلدة شقرا، كما شن الطيران الإسرائيلي غارة بين بلدتي تمنين الفوقا وتمنين التحتا.

وأشارت الوكالة إلى أن مسيرة إسرائيلية استهدفت المنطقة بين الزرارية وكوثرية الرز، كما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بلدات كفركلا، تل النحاس، العديسة وأطراف برج الملوك.

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني تنفيذ 28 عملية عسكرية متنوعة الأهداف، من تصد لمحاولات التقدم لقوات الاحتلال الإسرائيلي باتجاه بعض القرى الحدودية في جنوب لبنان، واستهداف تحشدات العدو الإسرائيلي في ثكنات ومواقع عسكرية وبساتين ومنازل المستوطنات على طول الحافة الأماميّة قبالة القرى الجنوبية الصامدة.

وفي السياق، استهدف حزب الله تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم بصلية بالصواريخ، كما استهدف حزب الله تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم بالصواريخ.

 

مقالات مشابهة

  • الفصائل الفلسطينية: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محور نيتساريم
  • «تايم لاين».. حزب الله يشن 23 هجوما على قوات الاحتلال الإسرائيلي في 24 ساعة
  • حزب الله: استهدفنا قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي حاولت التقدم باتجاه محيط مبنى بلدية العديسة وأجبرناها على التراجع
  • حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا في محيط موقع المالكية
  • فصائل فلسطينية تعقب على مجزرة طولكرم
  • غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله ينفذ 28 عملية عسكرية ضد الاحتلال
  • ‏حزب الله يعلن عن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في مستوطنة شوميرا بصاروخ "فلق"
  • حزب الله يعلن استهداف تجمع لقوات إسرائيلية في موقع حانيتا بقذائف المدفعية
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال بموقع حانيتا بقذائف المدفعية وإصابته