كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني قام بتحديد سعر بيع النجم الدولي المصري عمر مرموش، بعد وجود صراع سداسي إنجليزي للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان مرموش قد تمكن من تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات في البوندسليجا، مما وضعه على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني متخطيًا هاري كين.

كريستيان فالك: وست هام أنضم لخماسي إنجليزي للظفر بخدمات مرموش

وقال الصحفي الشهير كريستيان فالك، بصحيفة «بيلد» الألمانية، أن نادي وست هام أنضم للخماسي ليفربول، آرسنال، توتنهام، نيوكاسل يونايتد ونوتينجهام فورست، للظفر بخدمات عمر مرموش.

وتابع فالك في تصريحاته لشبكة «CaughtOffside» الإنجليزية: «وست هام إلى يريد التعاقد مع مهاجم شاب، وتعاقد مع عمر مرموش سيتوقف على مسألة المال».

وتابع: «فرانكفورت ليست لديه النية للتخلي عن مرموش في يناير، ومع ذلك فقد حدد سعرًا يتراوح بين 40 و50 مليون يورو للتخلي عنه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة».

واستمر: «الأندية الصغيرة مثل نوتينجهام فورست والذي قد عرض رسمي بقيمة 30 مليون يورو لضم مرموش في الصيف الماضي وكذلك فولهام، الذي أبدى اهتمامه باللاعب من قبل، في النهاية هناك خيارات مقنعة بالنسبة للاعب من أجل مغادرة فرانكفورت».

وزاد: «وست هام ستكون لديه فرصة ذهبية الصيف المقبل، ورغم ذلك دعونا لا نغفل بأن مرموش لا يزال يحلم باللعب لأندية  الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول أو آرسنال».

واختتم تصريحاته قائلاً: «من وجهة نظري مرموش في الوقت الحالي مهاجم مناسب للأندية الستة الكبرى في إنجلترا، إلا أن وست هام سيكون خيار جيد جدًا له، في الوقت نفسه هو يؤدي أداءً جيدًا للغاية في ألمانيا ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني متقدمًا على هاري كين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر مرموش آرسنال توتنهام نيوكاسل يونايتد نوتينجهام فورست أهداف عمر مرموش ليفربول عمر مرموش محمد صلاح عمر مرموش عمر مرموش وست هام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت الذي يلعب بين صفوفه المصري عمر مرموش ضيفًا ثقيلًا على نظيره بشكتاش مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات اليورباليج.

ويحتضن ملعب "فودافون بارك"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي فرانكفورت وبشكتاش اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة فرانكفورت ضد بشكتاش مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 8HD، بتعليق المعلق محمد المبروكي.

مقالات مشابهة

  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي
  • مرموش يواصل التألق ويقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني