كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء التي جرى تداولها من قبل بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء الواجبات المنزلية من قبل الوزارة.

الواجبات المنزلية وزارة التربية والتعليم

ووفقًا لما أعلنت الوزارة، فإن الواجبات المنزلية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالنسبة للصفوف الدراسية المختلفة، ستكون كما هي دون حدوث أي تغيير فيها، طبقًا لما صرحت مصادر بالوزارة.

الوزارة تتابع القرارات التي أقرتها بالمدارس

وتقوم الوزارة بمتابعة أعمال السنة والقرارات والآليات التي تم إقرارها بشكل مستمر، وتنفذ كافة القرارت بجميع المدارس الموجودة على مستوي محافظات الجمهورية يوميًا.

وتستمر الواجبات المنزلية والتقييمات بالنسبة للطلاب بشكل دائم، وذلك لأن الهدف منها إبراز نقاط الضعف والقوة لدي الطالب ومستوي القراءة والكتابة عند الطلبة.

وأكدت الوزارة خلال بيان رسمي لها، في وقت سابق، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات غير صحيح والصفحات غير تابعة لوزارة التربية والتعليم ومضللة، وسيتم السير على الآلية التي تم وضعها منذ بداية العام الدراسي الجديد دون حدوث أي تغيير فيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الواجبات المنزلية التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم التقييمات الواجبات المنزلیة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

كثفت سماح ابراهيم وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية من نشاطها حيث تابعت تشكيل لجان المتابعه لكافه المدارس وذلك بالتنسيق مع كافه الإدارات التعليمية بالمحافظه .. كما وجهت وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية بضروره رفع تقارير عن جولات المتابعه بكل حياد وشفافية وذلك من أجل ضمان سير العمليه التعليمية ونجاح منظومة تطوير التعليم والوصول الي اعلي معدلات الانضباط وفق المعايير التي وضعتها وزاره التربيه والتعليم كما وجهت بصروره بذل المذيد من الجهد وذلك للارتقاء بالعملية التعليميه

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تنفي إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • عاجل.. «التعليم» تنفي إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • «التعليم» تحسم جدل إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية: «مفيش تغيير»
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • التعليم تحظر تكليف الطلاب بطباعة الأداءات الصفية والواجبات المنزلية من موقع الوزارة
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024