بوابة الوفد:
2024-10-05@11:17:56 GMT

ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

كشف مصدر طبي عن الحالة الصحية للمصابين في حادث ميكروباص على طريق كفر داوود السادات بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن الحالة الصحية لجميع المصابين طفيفة، عدا حالة واحدة يجرى لها بعض الفحوصات الاشتباه بإصابتها بكسر.


المصابين في حادث ميكروباص المنوفية 


وأكد المصدر الطبي أن أسماء المصابين هم: حياة حسام إبراهيم، فايزة رضا كمال، سمر صبري أحمد، منة عبد القادر إبراهيم، مريم عبد القادر إبراهيم، إبراهيم عبد القادر إبراهيم، أسماء حسني موسى، إبراهيم أحمد السقا، هانم درويش خاطر، محمد رضا، سيد أحمد حسن، جنة هيثم نبيل، مقيمين تلا بالمنوفية.


نقل 13 مصابا في حادث سيارة ميكروباص بالمنوفية 


وكان مستشفى السادات بالمنوفية استقبل 13 مصابا في حادث نتيجة انفجار الإطار الأمامي، ويجرى تقديم الخدمات الصحية اللازمة حيال الواقعة عن طريق الطاقم الطبي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، بورود بلاغ حادث ميكروباص دائرة المركز على طريق كفر داوود السادات، على الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

وعلى صعيد آخر تكثف قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، جهودها صباح اليوم، لانتشال جثماني شابين غرقا سويا في هويس الخطاطبة بالسادات، وذلك بعد سقوطهما أمس وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي. 

واستمعت قوات الأمن لشاهد عيان حول الواقعة والذي أكد أن الشابين كانا يجلسان أسفل منطقة هويس الخطاطبة، وسقط أحدهما وحاول الآخر إنقاذ حياته، وجرفهما التيار لعدم إجادتهما السباحة.

وأدلى والدي محمود السيد الشاطر، عمرو عماد صبحي الشامي، ضحيتي حادث الغرق في هاويس الخطاطبة، بأقوالهما في محضر الشرطة حول معلوماتهما عن الحادث ونفيا الشبهة الجنائية.

بلاغ غرق شابين في هاويس الخطاطبة بالمنوفية 
 

وكانت الجهات المعنية قد استقبلت أمس بلاغًا من الأهالي بغرق طالبين داخل هويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانين.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هاويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لارسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم مستشفى السادات العام محافظة المنوفية حادث ميكروباص السادات حادث میکروباص فی حادث

إقرأ أيضاً:

الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية

كتب- أحمد السعداوي:

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان" (ش.م.م)، لمزاولة نشاط صناعة الكتان والغزل والنسيج بمنطقة المطورين في مدينة السادات بمحافظة المنوفية.

جاء ذلك اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتستهدف الشركة من خلال مشروعها الذي سيُقام على مساحة نحو 52 ألف م2، وبتكاليف استثمارية تصل إلى نحو 60 مليون دولار، توفير فرص عمل تتخطى الـ500 فرصة عمل، وتصدير نسبة لا تقل عن 100% من حجم الإنتاج السنوي، والاعتماد على مكون محلي بنسبة لا تقل عن 30%.

وتستهدف الشركة أيضًا أن يصبح مصنع الشركة من أكبر مصانع إنتاج الكتان والغزل والنسيج خلال السنوات الخمس من تاريخ التشغيل بالطاقة الإنتاجية القصوى، وإنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الكتان والغزل والنسيج تتمتع بقيمة مضافة عالية، عن طريق الاعتماد على المواد الخام المحلية وتشغيلها بأحدث التقنيات، مع ضمان جودة المنتج طبقًا للمعايير الدولية.



مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء 19 متوفي ومصاب في حادث طريق "قنا - سوهاج " الصحراوي خلال ذهابهم لاستلام جثة من مطار سوهاج
  • أحدهما حاول إنقاذ صديقه.. تكثيف الجهود لانتشال جثماني شابين من هويس الخطاطبة
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية
  • مصرع شابين غرقا في بحر الهويس بالمنوفية
  • إصابة 13 شخص إثر انقلاب سيارة على الاقليمي بالمنوفية
  • متابعات ميدانية لتنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالمنوفية
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • ننشر أسماء المصابين بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية