الوطن:
2024-10-05@11:16:48 GMT

ضبط قائد سيارة نقل صدم شخصا وتسبب فى وفاته بالقاهرة

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

ضبط قائد سيارة نقل صدم شخصا وتسبب فى وفاته بالقاهرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات بلاغ ورد إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، حيث أفاد بقيام قائد سيارة نقل بالاصطدام بأحد اللوادر التابعة لإحدى شركات المقاولات من الخلف حال توقف اللودر بجانب الطريق بدائرة القسم، وكذا الاصطدام بعامل توفى متأثراً بإصابته، وفر السائق هارباً تاركاً السيارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط قائد السيارة، حيث تبين أنه مقيم في محافظة الفيوم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل هروبه من مكان الحادث بخشية ضبطه من الأهالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية الشرطة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. إعصار هيلين يقتل أكثر من 200 شخص بأمريكا

واشنطن -الوكالات

أكدت مصادر رسمية أميركية مصرع العشرات جراء الإعصار هيلين الذي ضرب ولايات عدة في جنوب شرق الولايات المتحدة الأميركية وتسبب بدمار واسع، ما يجعله ثاني أعنف إعصار يضرب البلاد منذ أكثر من نصف قرن.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن أكثر من 200 شخص في ولايات كارولينا الشمالية والجنوبية وجورجيا وفلوريدا وتينيسي وفيرجينيا قتلوا، ما يجعل من هيلين ثاني أكثر إعصار حصدا للأرواح في البرّ الرئيسي الأميركي خلال أكثر من نصف قرن، بعد الاعصار كاترينا عام 2005.

‼️????إعصار هيلين يخلف أكثر من 160 قتيل في ثاني أعنف إعصار في الولايات المتحدة منذ نصف قرن pic.twitter.com/zm0UhXxPaI

— موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) October 3, 2024

 

ورغم إنقاذ المئات في 6 ولايات والاستجابة الهائلة التي شملت أكثر من 10 آلاف عنصر فدرالي لمساعدة رجال الإنقاذ المحليين، من المتوقع أن يرتفع عدد القتلى حيث لا يزال العديد من السكان في عداد المفقودين بمناطق جبلية معزولة.

وتسبب الإعصار في انقطاع التيار الكهربائي عن ملايين الأشخاص، فضلا عن أضرار مادية كبيرة، فقد انقطع التيار الكهربائي عن 1.2 مليون منزل أو محل في فلوريدا، ومليون في جورجيا، و1.3 مليون في كارولينا الجنوبية، و600 ألف في كارولينا الشمالية.

وقام الرئيس الأميركي جو بايدن بيوم ثان من الزيارات للولايات المتضررة، شملت أمس الخميس ولاية فلوريدا التي ضرب الإعصار ساحل خليجها الشمالي الأسبوع الماضي كإعصار من الفئة الرابعة بسرعة رياح بلغت 225 كيلومترا في الساعة.

وعاين بايدن الدمار من الجو، ثم قام بجولة سيرا على الأقدام بين المنازل والمباني المدمرة في كيتون بيتش، بالقرب من المكان الذي ضربت فيه العاصفة اليابسة. ومن المقرر أن يتوجه بعد ذلك إلى ولاية جورجيا المجاورة.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة عامل وتحطيم لودر بمدينة نصر
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية
  • بالفيديو .. إعصار هيلين يقتل أكثر من 200 شخص بأمريكا
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • بينهم 11 طفلا.. إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق