بعث علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لحرب السادس من اكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣.
وقال وزير الزراعة في برقيته:

 يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة العاملين بالقطاع الزراعي، وقيادات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بخالص التهنئة لفخامتكم، وإلى الشعب المصري العظيم وأبطال القوات المسلحة البواسل بمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.



وأكد فاروق أن هذا النصر سيظل شاهدا على عظمة الجيش المصري العظيم، وشجاعته، وقوة واصرار وصمود الشعب المصري، والتفافه حول قادته، وكله ثقة وإيمان بالنصر المبين وتحرير الأرض، في حرب ستظل هي أعظم وأنبل حروب التاريخ، والتي غيرت الكثير من مفاهيم العلوم الاستراتيجية والعسكرية، في العالم بأسره، حيث نالت مصر والمصريين احترام وتقدير واعجاب كافة دول العالم، بعد تحرير الأرض الغالية.
وأعرب وزير الزراعة عن تمنياته بأن يديم الله على مصر العزة والكرامة، والمزيد من الاستقرار والتنمية والنهضة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

كما بعث فاروق برقية تهنئة للفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة افرع الجيش المصري العظيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الزراعة السيسي حرب أكتوبر المجيدة الرئيس عبدالفتاح السيسي وزیر الزراعة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، التي جسَّدت أروع معاني التضحية والفداء والعبقرية والصمود.

وأكد وزير الأوقاف، في بيان اليوم السبت، أن هذا النصر التاريخي على العدو المحتل، بُذلت فيه دماء شهداء أوفياء أبرار، أبوا على أنفسهم الخضوع لمحتل غاصب، ووقف من خلفهم شعب جسور قادر لا يعرف للمستحيل طريقًا، فانتصارات أكتوبر المجيدة كانت تطبيقًا تاريخيًّا ومثاليًّا وعبقريًّا لصمود الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته، سائلًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس بالذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر