المناطق_واس

يواصل إسعاف “جمعية سبل السلام الاجتماعية ” في منطقة المنية شمال لبنان تلبية المهمات في إطار جهود الاستجابة لمتطلبات المرضى والمصابين، وبتمويل وإشراف من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. حيث تم تنفيذ 100 مهمة خلال الأسبوع الماضي، وتنوعت بين إسعاف ونقل المرضى والجرحى ومصابي حوادث السيارات من وإلى المستشفيات.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لدعم الخدمات الطبية والنقل الإسعافي في مناطق اللاجئين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مركز الملك سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم

نيويورك – واس

بحث معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، مع القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ جويس مسويا، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك.

ونوهت جويس مسويا بالجهود الإنسانية والإغاثية، التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لنجدة المتضررين والمحتاجين في العالم.

وقد وقّع الجانبان اتفاقيتي تعاون مشترك؛ بغرض دعم المركز لأعمال المكتب الإنسانية في جمهورية السودان بقيمة مليون دولار أمريكي، ودعم أعماله في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي.

تأتي هذه الاتفاقيات في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في بولندا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا