موقع 24:
2024-10-05@10:31:57 GMT

الوداد يصطدم بأغادير.. و"كلاسيكو" المكناسي مع الفاسي

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

الوداد يصطدم بأغادير.. و'كلاسيكو' المكناسي مع الفاسي

سيكون العنوان الأبرز للجولة الخامسة من الدوري المغربي، هو إقامة مجموعة من الديربيات، التي يعد بعضها من القمم المميزة في تاريخ الكرة المغربية، كمواجهة النادي المكناسي والمغرب الفاسي.

انطلقت منافسات الجولة الخامسة من الدوري المغربي، أمس الجمعة، وجمعت أولى المباريات بين الاتحاد التوروكي والمغرب التطواني، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 1-0، بينما شهدت المباراة الثانية تعادل شباب المحمدية مع شباب السوالم.

وفي مباراة من الكلاسيكيات التاريخية للكرة المغربية، يلتقي الجاران النادي المكناسي والمغربي الفاسي اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، في مواجهة تتسم دائماً بالإثارة والندية، حتى وإن كانت تقام بعيداً عن مكناس التي تضاعف معاناة جمهورها الممنوع من مرافقة فريقه خارج مدينته.

ويحتل النادي المكناسي مستضيف المباراة المركز ما قبل الأخير بنقطتين فقط، تحصل عليهما من تعادلين وخسارتين، بينما يحتل المغرب الفاسي المركز السابع بـ7 نقاط، تحصل عليها من فوزين وتعادل.

وتجمع ثاني مباريات السبت، حسنية أغادير والوداد البيضاوي، حيث يجد الأول صعوبة في استعادة إيقاعه المعتاد في الدوري، في حين يتطلع الثاني، مدججاً بنجومه الجدد، إلى تجاوز عثرة البداية والاقتراب من الصدارة.

ويحتل حسنية أغادير المركز 13 برصيد 3 نقاط تحصل عليها من 3 تعادلات وهزيمة، بينما يحتل الوداد الرياضي المركز الخامس برصيد 7 نقاط تحصل عليها من فوزين وتعادل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري المغربي المغربي الفاسي الوداد البيضاوي الدوري المغربي الوداد الرياضي المغرب الفاسي

إقرأ أيضاً:

بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً

في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بالتصعيد الكبير في منطقة الشرق الأوسط، والتطورات المتسارعة خلال الايام والساعات الماضية في غزة وجنوب لبنان واخيرا قصف ايران امس، إسرائيل وتوعد الاخيرة بالرد، خرج رئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات عيدروس الزبيدي للحديث عن ان الخيارات مفتوحة لتحقيق انفصال جنوب اليمن، في اشارة ربما الى استخدام القوة، كإحدى الخيارات.

عيدروس الزبيدي، الذي يشغل أيضا منصب عضو في المجلس الرئاسي، قال في فعالية بولاية شيكاغو الأمريكية، أن الانتقالي قادر على انتزاع الانفصال بالطرق التي يراها مناسبة مشيراً إلى أن الخيارات مفتوحة لتحقيق ذلك.

ولفت إلى أن الانتقالي لن يتوانى في اتخاذ القرارات المصيرية وأن صبره ليس ضعفاً أو تراجعاً عن ما أسماها الأهداف والغايات، مضيفا أنه لا سلام ولا استقرار إلا بتحقيق الانفصال. 

مقالات مشابهة

  • صراع الصدارة وقمة العين والوحدة يتصدران مواجهات الخامسة
  • موعد مباراة باير ليفركوزن وهولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً