تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الوحدة المحلية بمجلس مدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر، تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة ٢٣ لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها فى المهد، وذلك في ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بالمتابعة المستمرة والمرور الدائم والتعامل الفورى بكل حسم لمواجهة تلك التعديات.

في هذا السياق، أكد علي عثمان أحمد رئيس مركز أرمنت، أنه تم تنفيذ حملات مكثفة خلال الفترة الماضية، أسفرت عن تنفيذ حالة إزالة تعدي على أرض زراعية على مساحة ١٧٥ متر بأرمنت الحيط فى هيئة أعمدة خرسانية مسلحة، وتنفيذ حالة إزالة تعدي على أرض زراعية بحوض الرزقة على مساحة ١٧٥ متر، وتنفيذ  ٥ حالات إزالة تعدي على أراضي زراعية على مساحة ١٠٥٠م بأرمنت الوابورات وقرية الرزيقات.

إزالة 22 حالة تعدي بمركز أرمنت

وأضاف عثمان، أنه تم تنفيذ ٣ حالات إزالة تعدي على أراضي زراعية على مساحة ٥٢٥ متر بأرمنت الحيط، وتنفيذ حالة تعدي على أراضي أملاك دولة على مساحة ١٠٠ متر بارمنت الوابورات، وتنفيذ ٤ حالات إزالة تعدى على أراضي زراعية على مساحة ٧٠٠ متر بقرية الرياينة، وتنفيذ  ٦ حالات إزالة تعدى على أراضي زراعية على مساحة ٢٠ قيراط بأرمنت الحيط والوابورات وقرية الرزيقات، وتنفيذ حالة إزالة تعدى على أرض زراعية  على مساحة ١٧٥ متر بمدينة أرمنت الوابورات بحوض الـ ٥٧ إصلاح زراعي بإجمالي 22 حالة بمختلف قرى المركز.

التعديات تنوعت بين حفر أساسات وصب قواعد أسوار بالطوب الأحمر  والأبيض

وأوضح عثمان، أن الحالات تنوعت بين حفر أساسات وصب قواعد ورقاب أعمدة خرسانية مسلحة، وأسوار بالطوب الأحمر والأبيض ومونة الأسمنت، وفك شدة خشبية، وتشوين مواد بناء، وتمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية لمركز ارمنت، في وجود قوة أمنية من مركز شرطة أرمنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شارك فى الإزالات، كلاً من نائب رئيس مركز أرمنت، وسكرتير عام المجلس، ومدير إدارة أملاك الدولة بالمجلس، ومدير مرافق أرمنت الحيط، ورئيس قرية الرياينة، ورئيس قرية الرزيقات، ومشرفو التنظيم، ومدير وموظفو المتابعة ومدير الإدارة الزراعية، ومشرف حماية الأراضي، ومشرف الإصلاح الزراعي.

حملات التعديات (1) حملات التعديات (1) حملات التعديات (2) حملات التعديات (2) حملات التعديات (3) حملات التعديات (3) حملات التعديات (4) حملات التعديات (4) حملات التعديات (5) حملات التعديات (5) حملات التعديات (6) حملات التعديات (6) حملات التعديات (7) حملات التعديات (8) حملات التعديات (9) حملات التعديات (10) حملات التعديات (11) حملات التعديات (12) حملات التعديات (13) حملات التعديات (14) حملات التعديات (15) حملات التعديات (16) حملات التعديات (17) حملات التعديات (18) حملات التعديات (19) حملات التعديات (20) حملات التعديات (21) حملات التعديات (22)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز أرمنت الأقصر محافظ الأقصر على أراضی زراعیة على مساحة حملات التعدیات إزالة تعدی على أرمنت الحیط حالات إزالة مرکز أرمنت تنفیذ حالة

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذ اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، واللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية اليوم الخميس، حملة إزالة لتعدي علي إحدى الأراضي الزراعية بمساحة 4000 متر مربع لإقامة منتجع سياحي بمركز ومدينة أجا، حيث قام مالكها بوضع سور شجري وسور حديد وحمام سباحة وكافيهات ومناطق ترفيهية تم إزالتها للمرة الثانية.

إزالة منتجع سياحي على مساحة 4000 متر بنطاق مركز أجا فى الدقهلية

وأمر  محافظ الدقهلية، بإزالة التعديات حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض ونقلها الي المدفن الصحي بقلابشو وإعادة زراعة الأرض مره أخرى بمعرفة مديرية الزراعة .
كما أمر المحافظ  باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك الأرض المتعدى عليها بالبناء وتحرير محضر بالتعدي في مركز الشرطه وعرضه علي النيابة العامة وأخذ إقرار رسمي بعدم التعدي مرة أخرى ومتابعته .
وأكد مرزوق، أنه لا تهاون مطلقاً مع كل من يتعدي علي الأراضي الزراعية اي كان نوع التعدي سواء بالبناء أو التبوير وستتم محاسبته من خلال إحالته الي النيابة.
وشدد  المحافظ علي إزالة أي تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد وإعادة زراعتها من خلال التنسيق بين الزراعة والوحدات المحليه ، مشيراً إلي أن القيادة السياسية تعمل على استصلاح الأراضي بالمناطق الصحراوية لزيادة الرقعة الزراعية فوجب علينا الحفاظ علي الأراضي الزراعية في دلتا مصر .

جامعة المنصورة بالتعاون مع محافظة الدقهلية تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية" فحص 38 ألف طالب بالدقهلية ضمن مبادرة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.21 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.22 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.22 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.19 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.44 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.25 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.24 PM

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • حملات نظافة مكبرة بقرى بني مزار
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى