يستضيف ملعب سان سيرو اليوم السبت مواجهة قوية تجمع بين إنتر ميلان وتورينو، في إطار منافسات الدوري الإيطالي، حيث يسعى الفريقان لتعزيز مواقعهما في صدارة الترتيب.

إقرأ أيضاً..

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا

يدخل إنتر ميلان المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف فقط على تورينو الذي يتواجد في نفس المركز.

ويأمل تورينو في تعويض تعثره الأخير بعد خسارته على أرضه أمام لاتسيو بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية.

إنتر ميلان، الذي يعيش فترة جيدة، قدم عرضًا قويًا في دوري أبطال أوروبا بفوزه الساحق على ريد ستار بلجراد الصربي بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء الماضي، مستعيدًا نغمة الانتصارات بعد فوزه على أودينيزي في الدوري المحلي، ومتجاوزًا آثار خسارته في ديربي ميلانو أمام غريمه التقليدي ميلان.

موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما تقام في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وبالإضافة إلى هذه المواجهة، يشهد اليوم السبت لقاءات أخرى، حيث يلتقي أودينيزي مع ليتشي وأتالانتا مع جنوى. أما يوم الأحد، فيلتقي لاتسيو مع إمبولي، ويستضيف بولونيا فريق بارما، في حين يحل روما ضيفًا على مونزا.

ترقب كبير لهذه المواجهات مع اقتراب صراع المراكز الأولى في الدوري الإيطالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنتر ميلان وتورينو انتر ميلان تورينو الدوري الإيطالي أخبار الرياضة إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفين، فريقه إنتر ميامي للتتويج بلقب درع المشجعين بالدوري الأمريكي لكرة القدم، عقب الفوز على كولومبوس كرو 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما صباح الخميس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن ميسي سجل هدفيه في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ليقود إنتر ميامي للفوز بجائزة درع المشجعين التي تمنح بشكل سنوي للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق كولومبوس من تقليص الفارق عن طريق دييجو روسي، ولكن لويس سواريز عزز تقدم إنتر ميامي بتسجيله لهدف ثالث في الدقيقة 48 بضربة رأس عانقت الشباك.

وأبقى خوان "كوتشو" هيرنانديز فريق كولومبوس في المباراة بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

هذه النتيجة تضمن لميامي وجود أفضلية اللعب على أرضه في الأدوار الاقصائية بالدوري الأمريكي.

وفي بقية النتائج، فاز فريق شارلوت على شيكاغو فاير 4 / 3، ونيويورك سيتي على سينسيناتي 3 / 2، وأورلاند سيتي على فيلادلفيا يونيون2 / 1، ونيويورك ريد بولز على تورنتو 4 / 1، ومونتريال على أتلانتا يونايتد 2 / 1.

كما فاز هيوستن دينامو على نيو إنجلاند ريفولوشن 2 / 1، ودي سي يونايتد على ناشفيل 4 / 3، ولوس أنجليس جالاكسي على كولورادو رابيدز 3 / 1، ولوس أنجليس إف سي على سان لويس سيتي 1 / صفر.

وتغلب أوستن إف سي على بورتلاند تمبرز 1 / صفر، وسان خوسيه إيرثكويكس على دالاس 3 / 2، وسياتل ساوندرز على فانكوفر وايتكابس 3 / صفر، وتعادل ريال سالت ليك مع مينيسوتا يونايتد سلبيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • وزير الخارجية الإيطالي يحمًل إيران مسؤولية نشوب صراع إقليمي واسع