حالة من خيبة الأمل أصابت عدد من جمهور شخصية جوكر وعالم DC السينمائي بعد مشاهدة فيلم جوكر 2 في دور العرض السينمائي حول العالم، لم يكن الفيلم على نفس مستوى توقعاتهم بعد ما اختار المخرج تود فليبس إطار مختلف للسرد عن الجزء الأول من الفيلم الذي قدمه في 2019، لذلك وجد عدد من المشاهدين أن الفيلم قد يكون مخيب للآمال التي وضعوها قبل المشاهدة.

وهناك عدد من المعلومات التي يجب أن يعرفها الجمهور قبل مشاهدة فيلم جوكر 2 حتى لا يشعرون بالإحباط أو خيبة الأمل بعد المشاهدة:

 

 

19 أغنية لـ خواكين فينيكس وليدي جاجا في جوكر 2

 فيلم جوكر 2 هو فيلم موسيقي وليس أكشن كما هو متوقع لدى البعض، يتضمن الفيلم ما يقرب من 16 أغنية يقدمها بطلي الفيلم خواكين فينيكس وليدي جاجا، حيث يهرب آرثر فليك من محبسه الضيف في مستشفى أركام للأمراض النفسية من خلال لحظات تخيلية عديدة من خلال استعراضات غنائية مع «لي كوينزل» التي يتعرف عليها في المستشفى ويقع في حبها.

 

فيلم جوكر 2 ليس له علاقة بقصة الجوكر من الكوميكس الخاصة بـ «DC»، تتناول القصص المصورة والأفلام السابقة شخصية الجوكر التي تصوره كشخص شرير وجنون لا يمكن التنبؤ بأفعاله التي يعمل من خلالها على إشاعة الفوضى وتدمير النظام، على عكس الشخصية التي قدمها تود فليبس في فيلم Joker: Folie à Deux، فهو شخص يعاني من اضطرابات نفسية عميقة بسبب الظروف القاسية التي مر بها منذ طفولته أدت به إلى الإنفجار والانتقام من المجتمع.

 

تبلغ مدة فيلم جوكر 2 في 138 دقيقة ولكن الفيلم لا يتضمن الكثير من الأحداث والتي تسيطر عليها الكأبة في مواطن عديدة، حيث تبدأ بعد نهاية أحداث الجزء الأول باحتجاز الـ «جوكر» أو آرثر فليك في مستشفى أركام النفسية حتى يخضع للمحاكمة بعد قيامه بقتل 5 أشخاص، وأثناء تواجده في المستشفى يتعرف على نزيلة تدعى لي كوينزل يقع في حبها، وتبدأ بعدها محاكمته وتكون أحداثها قاتمة للغاية حين يتم الكشف عن أسرار طفولة آرثر والتي كانت بمثابة صدمة نفسية قوية له دفعت به إلى حافة المرض والاضطربات النفسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوكر 2 فيلم جوكر 2 فيلم Joker فیلم جوکر 2

إقرأ أيضاً:

‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز

نواف السالم

علق هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على حالة الغضب التي ظهر فيها لامين يامال، نجم الفريق، إثر استبداله في مواجهة يانغ بويز السويسري، في مواجهة دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز كبير (5-0) لصالح البلوغرانا.

‎وظهر فليك مع يامال عقب المباراة وهو يحتضنه في محاولة للتقليل من حزنه على استبداله في اللقاء.

‎وقال فليك في تصريحاته عقب المباراة: “هناك كثير من المباريات تنتظرنا، وقد حصل يامال على دقائق لعب وفيرة”.

‎وأضاف: “يمكن بعد اللعب إجراء تعديل ما، فعلت الشيء نفسه مع روبرت ليفاندوفسكي، أعرف أنه كان يريد الاستمرار في اللعب، ولكن الأمر منتهي”.

‎وبشأن المباراة، أكد: “كان من المهم الحصول على النقاط الثلاث أمام يانغ بويز، والفوز بخماسية كانت نتيجة أكثر من مستحقة، أدركنا أننا لم نلعب بالثقة التي اعتدنا عليها، وخلال المباراة استعدناها ونحن سعداء، ولكن علينا أن نستمر في ذلك”.

‎وتابع: “علينا أن نبدأ المباريات بشكل أقوى، في التمريرات وتحسين الأمور الفنية قليلًا، وهي فعلًا تحسنت مع مرور الدقائق”.

 

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا
  • معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • بـ 70 جنيها.. كيف تشاهد فيلم جوكر 2 في السينما؟
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز
  • ‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز
  • فليك يعلق على غضب يامال.. ويتجنب السؤال الصعب