جذبت فعاليات وأنشطة معرض تمور المدينة المنورة 2024 الزوار والمهتمين في قطاع نخيل التمور، حيث تمتاز بتنوعها لتتناسب مع جميع شرائح المجتمع، وتستمر حتى 16 أكتوبر الحالي.
ويشهد ركن تجربة حصاد التمور كثافة في الإقبال؛ لعيش تجربة المُزارع في الجني من خلال تقنية الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى الأجنحة التعليمية للأطفال حيث تتيح لهم معرفة وممارسة الطرق السليمة للزراعة، وعمليات الري، مع توزيع الشتلات بهدف رفع الوعي الزراعي والبيئي، بالإضافة إلى المسرح التوعوي ومرسم الطفل.


أخبار متعلقة 2 أكتوبر.. انطلاق معرض "تمور المدينة" لتحفيز الاستثمار بالقطاعبمشاركة 25 متحدثًا.. انطلاق مؤتمر أمراض الدم الحميدة بالمدينة المنورة غدًاابتهاج أطفال المدينة المنورة في احتفالات اليوم الوطني الـ94 للمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أركان الأطفال في معرض تمور المدينة المنورة - واسمعرض تمور المدينة المنورةويواصل المعرض استقبال الزوار في الفترة الصباحية والمسائية لعيش تجربة استثنائية ومشاهدة رحلة تطور القطاع الزراعي في المملكة، مع الاطلاع على حجم ووفرة الإنتاج المحلي من التمور، وأهم الصناعات التحويلية من المنتجات والأطباق الشعبية، وغيرها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أركان الأطفال في معرض تمور المدينة المنورة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس المدينة المنورة المدينة المنورة معرض تمور المدينة المنورة تمور article img ratio

إقرأ أيضاً:

"الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد

تشارك المديرية العامة للجوازات ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 - 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.
وتأتي المشاركة في المعرض السعودي الدولي بعرض جهاز التأشيرة السياحية (كيوسك) لإصدار التأشيرة عند الوصول، وتقديم خدمة فحص وتفعيل جواز السفر السعودي وخدمة طباعة هوية مقيم، وعرض مواد توعوية.
أخبار متعلقة صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"بينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد معرض الصقور والصيد السعودييذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها.
ويتضمن عرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات مشابهة

  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • البوسنة والهرسك.. وفاة 18 شخصا في فيضانات وانهيارات أرضية
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور
  • "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض