تصدر الإعلامي عمرو أديب في الساعات القليلة الماضية تريند محرك البحث «جوجل»، بعد انتشار صور من حفل خطوبة نجله، الذي أقيم مساء أمس الخميس في أجواء عائلية اقتصرت على الأهل والأقارب، وظن البعض أن خالد هو نجل عمرو أديب من الإعلامية لميس الحديدي ولكن هو ابن السيدة أماني سوكا زوجة عمرو أديب السابقة.

 

حفل خطوبة نجل الإعلامي عمرو أديب 
من هو الإعلامي عمرو أديب وكم عدد زوجاته ؟

 

هو مذيع ومقدم برامج مصري وُلد في 23 أكتوبر عام 1963، وتزوج مرتين ولديه ولدان الأول خالد من زوجته الأولى السيدة أماني سوكا، والثاني هو نور من زوجته الثانية الإعلامية لميس الحديدي.

 

عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي 


ويرأس عمرو رئاسة تحرير جريدة العالم اليوم، وهو المدير التنفيذي لإذاعة نجوم إف إم الغنائية والجريدة والإذاعة تابعين لشركة جود نيوز المملوكة لأخيه عماد الدين أديب، وانتقل عمرو للعمل كمذيع لبرنامج «كل يوم» على قناة أون إي، واستمر في العمل فيه لمدة سنة، ثم انتقل حاليًا للعمل في قناة إم بي سي مصر للعمل مقدمًا لبرنامج «الحكاية».

 

ويقدم عمرو أديب برنامج «الحكاية» على قناة «mbc مصر»، ويستعرض من خلال البرنامج ما يحدث في الشارع المصري من أحداث سياسية وفنية ورياضية، وأعلن عمرو منذ أسبوعان عن إجازة البرنامج السنوية ومن المقرر أن يعود للبرنامج مطلع شهر سبتمبر المقبل.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام
حفل خطوبة خالد عمرو أديب


شهد حفل خطوبة خالد عمرو أديب حضور الأقارب والأصدقاء وكان منهم: عمه المخرج عادل أديب، وزوجته الفنانة منال سلامة، وابنتهما الممثلة الشابة أميرة أديب، ووالدته السيدة أماني سوكا، والإعلامية لميس الحديدي ونجلها نور الدين، وغيرهما.

 

حفل خطوبة خالد عمرو أديب 


وهنأت الإعلامية لميس الحديدي نجل زوجها عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونشرت صورًا من حفل الخطوبة، وعلقت عليها قائلةً: «أول عريس في جيل شباب عائلة أديب.. خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خلود وللعروسة الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور».

 

من هو خالد نجل الإعلامي عمرو أديب؟


خالد عمرو أديب، هو الابن الأكبر للإعلامي عمرو أديب، الذي أنجبه من زوجته الأولى السيدة أماني سوكا، التي حضرت حفل الزفاف، والتقطت الصور مع العائلة والأقارب.


من هي أماني سوكا زوجة عمرو أديب السابقة؟

 

تزوج الإعلامي عمرو أديب من أماني محمد سوكا، فى عام 1992، وانجب منها ابنه خالد، ولم يستمر زواجهما وانتهت القصة بالإنفصال، ثم تزوج للمرة الثانية من الإعلامية لميس الحديدي وانجب منها ابنه الثاني نور الدين.


وأماني سوكا هي سيدة مصرية الجنسية، مسلمة الديانة، خلال فترة زواجها من أديب، هي ناشطة في مجال حقوق الإنسان، ومنتجة ومعدة برامج المرأة المسلمة بالتليفزيون المصري في فترة الثمانينيات، وكانت تعمل في بداية حياتها كمضيفة طيران، قبل أن تنتقل لعالم الإنتاج وإعداد البرامج.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب لميس الحديدي الإعلامي عمرو أديب الإعلامية لميس الحديدي خالد عمرو أديب الإعلامی عمرو أدیب خالد عمرو أدیب حفل خطوبة

إقرأ أيضاً:

الشاب خالد يصدم الرئيس تبون

أخبارنا المغربية ـ الرباط

رفض عدد من الفنانين الجزائريين من بينهم الشاب خالد، بشكل قاطع، المشاركة أو الغناء في فيديو كليب دعائي يمجد ولاية عبد المجيد تبون الأولى والترويج لحملته الانتخابية في الرئاسيات المقبلة. 

موقع "مغرب-أنتلجنس" الذي أورد الخبر مؤخرا، أوضح أن أحد مستشاري تبون تواصل مع الشاب خالد في الأيام الأخيرة بهدف إغرائه وإقناعه بأن يكون ضمن نواة من الفنانين يؤلفون أغنية ويهدونها لتبون.

ورفض ملك الراي، هذا الاقتراح، يضيف ذات المصدر، مفضلا أن يلمح إلى المبعوثين الجزائريين، الذين زاروه في باريس، إلى أنه لم يعد يريد ربط صورته بأي عمل سياسي يجري في الجزائر. 

وأرجع المصدر هذا الرفض أيضًا بالتهجم الإعلامي القاسي غير المسبوق، الذي عانى منه الشاب خالد منذ بداية الولاية الرئاسية الأولى لتبون، بسبب روابط الشاب خالد العاطفية والعائلية مع المغرب، الجار الذي يشيطنه النظام الجزائري.

وقد تم اللجوء إلى فنانة جزائرية واحدة لإنتاج الفيديو المُمَجِد لعبد المجيد تبون، يكشف المصدر عينه.

وفيما لم يتم الكشف بعد عن هوية هذه الفنانة، ما يزال مشروع هذا الكليب في مراحله الأولى، بينما من المفترض أن تبدأ الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة، المقرر إجراؤها يوم 7 شتنبر 2024، في أواخر شهر غشت المقبل.

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: إقامة المباريات عصرًا ليست حلًا ويجب دعم مجلس الزمالك
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • جامعة القاهرة: دراسة جزائرية حول دور الخشت فى تجديد الخطاب الدينى ليست الأولى
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)