بوابة الفجر:
2024-10-05@10:24:31 GMT

لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

تصدر فيلم "جوازة توكسيك" بطولة الفنانين بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما تذيل قائمة الأفلام المنافسة على شباك التذاكر في دور العرض السينمائي.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 3843 جنيهًا  بعد عرضه منذ شهرين في دور السينما المصرية، وتصدر بذلك المركز الخامس.

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وبيومي فؤاد وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم جوازة توكسيك العرض السينمائي الفنان محمد انور جوازة توكسيك بيومى فؤاد تامر هجرس ليلي علوى جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»! تن هاج.. «رحلة المخاطر»!


رغم الحالة السيئة التي يعيشها مانشستر يونايتد الإنجليزي حالياً محلياً وقارياً، إلا أن المدرب الهولندي إريك تن هاج سيبقى على مقاعد البدلاء، بفضل بند ينص على أن النادي يجب أن يمنحه 21 مليون يورو، إذا أنهى عقده المقرر في 2026.
بعد الخسارة من توتنهام بثلاثية، زادت الصحافة الإنجليزية من الضغط على إدارة النادي لطرد المدرب، وكان هناك حديث في مرحلة ما عن فرصة أخيرة، ومنها مباراتا بورتو وأستون فيلا، وفي الآونة الأخيرة، كتبت وسائل الإعلام البريطانية أن المساهم «جيم راتكليف» لديه مشكلة كبيرة إذا قام بتغييره، وهي تتمثل في الجانب المالي، حيث إنه في الصيف، وبعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، تم تمديد عقد «تن هاج» لموسم إلى 2026، وأنه تم إدراج بند في نفس الوقت، والذي بموجبه إذا تم طرد المدرب قبل انتهاء عقده، يجب على النادي أن يدفع له ما لا يقل عن 21 مليون يورو.
الطريف أنه لو بقي «تن هاج» على عقده القديم لكانت مسألة الانفصال عنه أسهل بكثير، حيث كان «اليونايتد» سيدفع له 12 مليون يورو فقط.
ولهذا السبب، كلما سئل عن انفصال محتمل عن «الشياطين»، يشير الهولندي إلى أن العقد الجديد الذي تم التوقيع عليه بالأحرف الأولى في بداية يوليو قائلاً: «توصلنا إلى اتفاق مع مالكي وإدارة النادي في الصيف، لدينا مشروع طويل الأجل وكلنا نتمسك به».

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "