كتب- محمد سامي:

وجه الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتطبيق تخفيضات بنسبة 10% على جميع السلع الغذائية في فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، وذلك احتفالًا بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وتقدم الدكتور شريف فاروق، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللشعب المصري العظيم، بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مشيدًا بالروح البطولية التي تجسدت في هذا الانتصار العظيم.

كما أعلن وزير التموين، أن هذه التخفيضات تأتي في إطار سياسة الوزارة الرامية إلى توفير السلع الأساسية وزيادة المعروض منها في الأسواق بأسعار مناسبة لجميع المواطنين.

ووجه الوزير، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتطبيق الخصومات على المنتجات المعروضة في المجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد الوزير، أن المجمعات الاستهلاكية ستستمر في العمل يوم الأحد بشكل طبيعي، مع توفير جميع السلع والمنتجات بتخفيضات 10%، وذلك في جميع المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي شريف فاروق وزير التموين أسعار السلع منافذ المجمعات الاستهلاكية نصر أكتوبر حكاية شعب

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية في دول الخليج

العُمانية: شهدت أسعار المستهلكين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في شهر يوليو 2024م ارتفاعًا بنسبة 1.4 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت البيانات الصادرة عن المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى أن هذا الارتفاع يعزى إلى أسعار عدة مجموعات رئيسة منها مجموعة السكن بنسبة 5.8 بالمائة، ومجموعة المطاعم والفنادق بـ 2.0 بالمائة، ومجموعة الثقافة والترفيه 1.7 بالمائة، وكلٌّ من مجموعة التعليم ومجموعة السلع والخدمات 1.1 بالمائة لكل منهما، ومجموعة الأغذية والمشروبات 1.0 بالمائة.

وبيّنت الإحصاءات أنه في المقابل انخفضت أسعار مجموعة الصحة بنسبة 0.3 بالمائة، ومجموعة الملابس والأحذية بنسبة 0.7 بالمائة، ومجموعة التبغ بـ 1.0 بالمائة، ومجموعة الاتصالات بـ 1.5 بالمائة، ومجموعة الأثاث والتجهيزات المنزلية بـ 2.1 بالمائة، ومجموعة النقل بنسبة 2.6 بالمائة.

ووضّحت الإحصاءات أن أبرز المجموعات الرئيسة التي أسهمت في معدل التضخم الخليجي العام خلال شهر يوليو الماضي، مجموعة السكن التي تمثل نسبة 1.6 نقطة مئوية من إجمالي المعدل البالغ 1.4 بالمائة، ومجموعة الأغذية والمشروبات بنسبة 0.2 نقطة مئوية، وكلّ من مجموعة الثقافة والترفيه ومجموعة المطاعم والفنادق ومجموعة السلع والخدمات بنسبة 0.1 نقطة مئوية لكل منهم.

وذكرت الإحصاءات أن أسعار المستهلكين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ارتفعت في مستوى أسعارها في شهر يوليو 2024م مقارنة مع شهر يونيو 2024م بنسبة 0.1 بالمائة، ويعزى ذلك إلى ارتفاع مجموعة السكن بنسبة 0.6 بالمائة، وكلّ من مجموعة التبغ ومجموعة التعليم ومجموعة المطاعم بنسبة 0.1 بالمائة لكل منهم، في المقابل انخفضت الأسعار في مجموعة النقل بنسبة 0.7 بالمائة، وكلّ من مجموعة الملابس والأحذية ومجموعة الاتصالات بنسبة 0.2 بالمائة لكل منهما، ومجموعة الثقافة والترفيه 0.1 بالمائة، بينما استقرت أسعار بقية المجموعات عند مستوياتها السابقة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التموين تعلن تخفيضات على السلع الغذائية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة نصر أكتوبر
  • وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر
  • بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمنافذ احتفالا بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • «التموين»: تخفيض 10% على أسعار كل السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • ارتفاع أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية في دول الخليج