بتجرد:
2024-10-05@10:25:48 GMT

فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة درة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو ضم مجموعة من اللقطات والصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال هاني سعد، احتفالاً بعيد ميلاده.

وعلقت درة على الفيديو مهنئة زوجها بعيد ميلاده قائلة: “كل سنة وإنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس”.

من ناحية أخرى، كانت درة قد كشفت تفاصيل تجربتها الأولى في عالم الإخراج بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “وين صرنا”، قائلة: “الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الوثائقية التسجيلية، ويسلط الضوء على أرض فلسطين والقضية الفلسطينية، كما نبرز عددًا من الجوانب الحياتية والواقع بمنظور وشكل جديد”.

تابعت: “نحن حاليًا في مرحلة المونتاج ومن المقرر عرضه قريبًا، وسعيدة للغاية بتحقيق أحد أحلامي وخوض تجربة الإخراج وأتمنى أن أكررها مرة أخرى”.

يُذكر أن درة غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعدما تأجل مسلسلها “أزمة نسب”، ويشاركها البطولة فيه كل من نبيل عيسى، هند عبدالحليم، إسلام جمال، فتوح أحمد، نهال عنبر، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد محمد عبده.

أما على مستوى السينما، فكان آخر أعمال درة فيلم “جدران”، والذي عرض في 2022، من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمد بركة، وشارك في بطولته كل من: نيقولا معرض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، ونادر جودة.

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

main 2024-10-05Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها

تعد الفنانة الشابه هاجر أحمد من أبرز نجمات الفن أناقة ورقي لامتلاكها ذوق ناعم جعلها تدخل القلوب دون سابق إنذار فضلا عن عفوية شخصيتها القريبة والتي تشبه كثيرا الفتيات والسيدات في هذا الجيل.
ودائما ما تحرص هاجر أحمد على مشاركة متابعيها ببعض صورها واوقاتها الدافئة برفقة عائلتها الصغيرة وزوجها الذي يذوب حبا فيها، حيث ظهرت في أحدث ظهور لها وهي تتجول في احد الشوارع.
وبدت هاجر بإطلالة صيفية هادئة، حيث ارتدت سترة قصيرة مجسمة كشفت عن حملها بمولدها الثاني ونسقت عليه بنطال فضفاض، وظهرت بجانب زوجها وبنتها الأولى لتضيف نوعا من البهجة والسرور على وجوه عائلتها الصغيرة وجمهورها الغفير.
وفضلت هاجر أحمد ترك خصلات شعرها مسندلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وتملك  هاجر أحمد ذوق خاص يجعلها تختار ازيائها بعناية خاصة لتتألق بأحدث صيحات الموضة برقي واحتشام يتناسب مع صاحبات الذوق الرفيع.
وشاركت هاجر أحمد في العديد من الأعمال الدرامية التي لاقت إعجاب واستحسان جمهورها مثل الاخ الأكبر  والمعلم والإ أنا.

مقالات مشابهة

  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده.. أول رئيس أمريكي يصل لهذا السن
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها