تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة في واقعة إصابة طفل عقره كلب حراسة في منطقة داخل كمبوند شهير في منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، حيث أمرت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث، واستعملت عن الحالة الصحية للطفل المصاب للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وتبين من الكشف الطبي المبدئي، أن الطفل الطفل يدعي يوسف ويبلغ من العمر 6 سنواته، ويحتاج لإجراء عملية جراحية لإصابة بجروح خطيرة في منطقة " اليد والظهر والقدم".

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد وصول طفل إثر تعرضه لعقر من كلب حراسة حال تواجد داخل حديقة المنزل الخاصة بأسرته بنطاق منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

وخلال وقت قصير أنتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة الطفل أفادوا بأنه أثناء لهو الصغير مع أشقائه داخل حديقة المنزل هاجمه كلب حراسة شرس يملكه أحد الجيران، ما أسفر عن إصابته في اليد والظهر والقدم.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن إجراء عملية جراحية أحد المستشفيات الحالة الصحية کلب حراسة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية

 كشفت تحقيقات جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تفاصيل التحقيق مع المتهمين  في زراعة مخدر البانجو بمدينة الواحات البحرية.

التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية


وأشارت التحقيقات إلى أن تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت عن صحة معلومات وردت من مصادر سرية بزراعة عاطلين لمساحات شاسعة من البانجو، فتم إعداد مأمورية ضخمة من مباحث الجيزة ورجال مكافحة المخدرات ونجحوا في إلقاء القبض على المتهمين داخل المزرعة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمين، ببيع الإنتاج لشريكين لهما “خضر س"، و"مرعى.س”، في شمال سيناء، تم القبض عليهما وبحوزتهما 2 بندقية، 60 طلقة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

القبض علي المتهمين في الجيزة 
وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن زراعة عاطلين مخدر البانجو على مساحات كبيرة داخل مزرعة كائنة بدائرة قسم شرطة الواحات البحرية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تمت مداهمة المزرعة وتبين أنها مزروعة بمخدر البانجو على مساحة 3 أفدنة، وتم ضبط مالكيها واقتيادهما إلى ديوان القسم.
بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأن محصول المزرعة من مخدر البانجو يقومان ببيعه لشخصين بمحافظة شمال سيناء أمكن ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

كما تنظر محكمة أكتوبر ،غدا السبت ، أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

وأحالت النيابة العامة بالشيخ زايد، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وإشراف  المحامي العام لنيابات أكتوبر، إمام عاشور لاعب النادي الأهلى إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول في الشيخ زايد. 

وواجهت نيابة الشيخ زايد تحت إشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة زايد أول وثاني، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتد عليه بالضرب، ولكنه حاول جذب التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا:"بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع أن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الارض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

مقالات مشابهة

  • في وقت صلاة الجمعة.. تفاصيل وصورة يونس طفل التجمع ضحية كلب الحراسة
  • كلب حراسة عقر طفلا .. القبض على مسئول الأمن بكمبوند شهير في التجمع
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • حديقة المعاريف الجديدة بدون باركينغ السيارات
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات