موقع 24:
2024-10-05@10:25:22 GMT

هل يشارك ميسي في مونديال الأندية؟.. مارتينو يجيب

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

هل يشارك ميسي في مونديال الأندية؟.. مارتينو يجيب

أشار المدير الفني لفريق إنتر ميامي خيراردو مارتينو، إلى أنه ليس لديه تأكيد بأن الفريق الذي يقوده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيشارك في كأس العالم للأندية في عام 2025، لكنه أشار إلى أنه يرى ذلك "أمراً محتملاً للغاية".

وقال مارتينو في مؤتمر صحافي: "نحن جميعاً لدينا تقريباً نفس المعلومات أنه يمكن أن يكون شيئاً محتملاً للغاية".

وأضاف: "لكن على أي حال، أكرر شيئاً قلته: أعتقد أننا نمتلك الآن الأسس الكروية التي تستحق هذا المكان وهذا ما يمنحنا الكثير من الهدوء، بغض النظر عما يمكن تقريره بعد ذلك".

وبعد أن توج إنتر ميامي بطلاً لدرع المشجعين في الدوري الأمريكي يوم الأربعاء، أكد مارتينو أن هذا اللقب يمكن أن يكون بمثابة "تبرير" لماذا يمكن لفريقه أن يحصل على آخر بطاقة مؤهلة لكأس العالم للأندية.

وقال: "إنتر ميامي، اعتباراً من الأسماء التي يضمها، يمكن أن يبدأ في الظهور كفريق مناسب للاختيار. لكنني أعتقد أنه من الأكثر عدالة أن نحقق ذلك من خلال الجدارة الرياضية وقد حققنا ذلك اليوم: امتلاك الجدارة الرياضية".

يذكر أن البلد المضيف، الولايات المتحدة لها مقعد شاغر في بطولة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها صيف عام 2025. ويعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي ينظم البطولة هو المسؤول عن تحديد من يحصل على المقعد ولم يعلن بعد عن المعايير.

ولم يخف مارتينو أمام وسائل الإعلام في الماضي أن المشاركة في هذه البطولة هي أحد أهداف ناديه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنتر ميامي كأس العالم للأندية ليونيل ميسي إنتر ميامي كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا


واشنطن (د ب أ)
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما سجل هدفين، فريقه إنتر ميامي للتتويج بلقب درع المشجعين بالدوري الأميركي لكرة القدم، عقب الفوز على كولومبوس كرو 3/ 2، وسجل ميسي هدفيه في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ليقود إنتر ميامي للفوز بجائزة درع المشجعين التي تمنح بشكل سنوي للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق كولومبوس من تقليص الفارق عن طريق دييجو روسي، ولكن لويس سواريز عزز تقدم إنتر ميامي بتسجيله هدفاً ثالثاً في الدقيقة 48 بضربة رأس عانقت الشباك. وأبقى خوان «كوتشو» هيرنانديز فريق كولومبوس في المباراة، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، هذه النتيجة تضمن لميامي وجود أفضلية اللعب على أرضه في الأدوار الاقصائية بالدوري الأميركي.
وفي بقية النتائج، فاز فريق شارلوت على شيكاجو فاير 4/ 3، ونيويورك سيتي على سينسيناتي 3/ 2، وأورلاند سيتي على فيلادلفيا يونيون2/ 1، ونيويورك ريد بولز على تورنتو 4/ 1، ومونتريال على أتلانتا يونايتد 2/.1 كما فاز هيوستن دينامو على نيو إنجلاند ريفولوشن 2/ 1، ودي سي يونايتد على ناشفيل 4/ 3، ولوس أنجلوس جالاكسي على كولورادو رابيدز 3/ 1، ولوس أنجلوس إف سي على سان لويس سيتي 1/ صفر. وتغلب أوستن إف سي على بورتلاند تمبرز 1/ صفر، وسان خوسيه إيرثكويكس على دالاس 3/ 2، وسياتل ساوندرز على فانكوفر وايتكابس 3/ صفر، وتعادل ريال سالت ليك مع مينيسوتا يونايتد سلبيا. 

 

أخبار ذات صلة «الاتجاه المعاكس» في «سلة أميركا» كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»!

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟
  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026