(زمان التركية)ــ أصدر الرئيس الرئيس رجب طيب أردوغان، قرارات بتعيينات في بعض المناصب العليا، وفي وزارة الخارجية التركية.

وووفق القرارات المنشورة في الجريدة الرسمية، تم تعيين زينب كيزيلتان، المدير العام للعلاقات المتعددة الأطراف، لدى الممثلية الدائمة لتركيا لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، وإسن ألتوغ، المدير العام للشؤون الاقتصادية الدولية في الممثلية الدائمة لتركيا لدى منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية التنمية (منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية)، وعرفان نيزيروغلو، مديرا عاما لخدمات الدعم في سفارة تركيا في إسلام أباد، ومراد لوتم، مديرا عاما للعلاقات الثنائية، في السفارة التركية في بيروت.

كما تضمنت القرارات المنشورة في عدد اليوم من الجريدة الرسمية. إقالة بعض الشخصيات.

وتم إقالة المدير الإقليمي لمؤسسات هاتاي أوميت جوخان جيجيك، والمدير الإقليمي لمؤسسات كاستامونو إردال بينار، والمدير الإقليمي لمؤسسات سامسون علي إركان أوزتورك، والمدير الإقليمي لمؤسسات طرابزون عصمت تشاليك.

وتم تعيين مدير مقاطعة سيواس للشباب والرياضة، أردوغان تونش مديرًا إقليميًا لمؤسسات غازي عنتاب، وتم تعيين آدم بوزكورت مديرًا إقليميًا لمؤسسات هاتاي، وتم تعيين خليل ألبر مديرًا إقليميًا لمؤسسات كاستامونو، وتم تعيين حسين أويسال مديرًا إقليميًا لمؤسسات سامسون، وتم تعيين كاستامونو للشباب والرياضة مديرًا إقليميًا لمؤسسات هاتاي. تم تعيين المدير الرياضي الإقليمي رشاد أراك كمدير إقليمي لمؤسسات طرابزون.

ونشر قرار تعيين سفيرين جديدين في الجريدة الرسمية.

وبحسب القرار،  تم تعيين إيسن ألتوغ، المدير العام للشؤون الاقتصادية الدولية، في سفارة الجمهورية التركية لدى جمهورية باكستان الإسلامية، وتعيين دعم عرفان نيزيروغلو، المدير العام للخدمات، ومراد لوتم، المدير العام للعلاقات الثنائية، سفيراً لجمهورية باكستان الإسلامية.

Tags: أردوغانالجريدة الرسمية التركيةتعينات

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أردوغان الجريدة الرسمية التركية تعينات المدیر العام وتم تعیین

إقرأ أيضاً:

المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية

أكد المدير العام لشركة كهرباء السودان القابضة المهندس مستشار عبد الله أحمد محمد علي خلال مشاركته في منتدى “أسبوع الطاقة” المنعقد في موسكو الأسبوع المنصرم اكد ان مشاركة السودان كانت بغرض بحث مجالات التعاون مع الشركات الروسية في مجال بناء مشروعات الطاقة الكهربائية واعادة اعمار ما دمرته الحرب.وقال في لقاء خاص مع سبوتنيك بروسيا إن قطاع الكهرباء تأثر كما بقية القطاعات بسبب الحرب الدائرة في السودان حيث تضررت بعض محطات التوليد الحراري والمائي بصورة مباشرة وغير مباشرة بالإضافة إلى خروج 800 كم من خطوط النقل والتوزيع من الخدمة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يبحث مع مدير المكتب الإقليمي للأمم المتحدة التعاون المشترك
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • سفير كوريا: تعزيز العلاقات مع الكويت وترتيب زيارات رفيعة المستوى
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين 3 مساعدين لنواب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • محافظ شبوة يصدر قرارات بتدوير وظيفي لمدراء الموارد البشرية في فروع الوزارات
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • تناقضات العلاقات التركية-الاسرائيلية