سرايا - خاص- اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد الغارات التي شنها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" على منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت أمس الجمعة، والتي استهدفت اجتماعُا لكبار قادة حزب الله من بينهم هاشم صفي الدين.

 

هذه الغارات الجوية صنفت أنها " الأعنف" من نوعها منذ اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الغارات "الإسرائيلية" الأسبوع الماضي، وحسب ما ذكرت وسائل الاعلام "الإسرائليلة" فإن هذه الغارات استهدفت رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين، المرشح الأكبر لتولي منصب الأمين العام للحزب، الذي كان في مخبأ عميق تحت الأرض.

 

وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت الدخان، واللهب المنبعث نتيجة للغارة العنيفة التي شنها جيش الاحتلال على منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت، وما خلفته من دمار هائل في المنطقة،سرايا.

 

وحسب التقديرات "الإسرائيلية"، فإن هاشم صفي الدين،سرايا، أصيب في الغارة التي استهدفته مساء الخميس، ولكن لا يوجد حتى الآن أي تأكيدات حول مصيره.

 

إقرأ أيضاً : 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزةإقرأ أيضاً : حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية إقرأ أيضاً : حماس تنعى قياديا أُستشهد بغارة "إسرائيلية" على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان

 

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: هاشم صفی الدین

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى

طلبت المفوضية الأوروبية من منصات التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"سناب شات" و"تيك توك" تقديم تفاصيل حول كيفية توصية المحتوى للمستخدمين، وذلك في إطار التزامها بتطبيق قانون الخدمات الرقمية في الاتحاد الأوروبي. يُلزم القانون هذه المنصات بالحد من المخاطر المرتبطة بأنظمة التوصية، خاصة تلك المتعلقة بالصحة العقلية ونشر المحتوى الضار.

وفي بيان صحافي، أوضحت المفوضية أن منصتي يوتيوب وسناب شات مطالبتان بتقديم معلومات حول دور أنظمة التوصية الخاصة بهما في تضخيم المخاطر المتعلقة بالعملية الانتخابية، والخطاب المدني، والصحة العقلية، وحماية القصر. وضمن هذا الإطار، تقوم يوتيوب بتطوير أدوات قائمة على الذكاء الاصطناعي لحماية المبدعين من مقاطع الفيديو المزيفة والتزييف العميق.

كما تخضع "تيك توك" للاستجواب بشأن الإجراءات التي اتخذتها لتجنب التلاعب بمنصتها من قبل جهات خبيثة، وتخفيف المخاطر المرتبطة بالانتخابات والتعددية الإعلامية. وتأتي هذه التحقيقات في إطار جهود المفوضية الأوروبية لضمان التزام المنصات بقوانين الاتحاد الأوروبي.

وأمام الشركات الثلاث مهلة حتى 15 نوفمبر المقبل لتقديم الردود المطلوبة. وفي حال عدم الامتثال، قد تفرض المفوضية غرامات مالية على المنصات.

مقالات مشابهة

  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • تقارير ترجح مقتل هاشم صفي الدين في الغارات الإسرائيلية الأخيرة
  • إسرائيل تستهدف هاشم صفي الدين خليفة نصر الله المحتمل
  • «معاريف» الإسرائيلية تزعم اغتيال القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • هاشم صفي الدين.. رجل حزب الله الثاني في مرمى الغارات الإسرائيلية
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي