(رويترز)

أخبار ذات صلة باومان «بديل» تير شتيجن في ألمانيا 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم


أجل الاتحاد البوسني لكرة القدم جميع المباريات في المسابقات التابعة له، بعد تسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية في مقتل ما لا يقل عن 16 شخصاً في البلاد.
واتُخذ القرار خلال اجتماع طارئ، إذ تسببت الأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية في تدمير منازل وطرق وجسور، بينما تتواصل عمليات البحث عن مفقودين.


وقال الاتحاد البوسني: «بعد الاجتماع الطارئ، تم إعلان حالة كوارث طبيعية ناجمة عن فيضانات وانهيارات أرضية في البوسنة والهرسك».
وتسببت الفيضانات في تدمير البنية التحتية في العديد من الأندية، وناشد نادي برنياتي المنتمي للدرجة الثالثة المجتمع المحلي لتقديم المساعدة، بعد أن غمرت المياه أرض الملعب ومباني النادي.
وكتب النادي على فيسبوك: «تمكن أشخاص أخيار ومدربون وآباء، ومحاربون قدامى، ولاعبو الفريق الأول من إصلاح الأضرار قدر الإمكان، شكراً جزيلاً للجميع، ونأمل أن نكون جميعاً بخير، وأن ينقضي الأمر أيضاً».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة القدم البوسنة

إقرأ أيضاً:

مصرع 16 شخصًا على الأقل بسبب فيضانات في البوسنة والهرسك

المناطق_متابعات

لقي 16 شخصًا على الأقل مصرعهم نتيجة فيضانات في البوسنة والهرسك اليوم، وفُقد آخرون بعد سيول وانهيارات أرضية أدت إلى تدمير منازل وطرق وجسور.

ونتيجةً لهذه الفيضانات أصبحت بلدية يابلانيتسا الواقعة على بعد نحو 70 كيلومترًا جنوب غرب العاصمة سراييفو، معزولةً تمامًا بعد الدمار الذي لحق بالطرق والسكك الحديدية، فيما تحولت بعض المنازل إلى أنقاض بسبب الانهيارات الأرضية التي يمكن تصنيفها كأسوأ فيضانات تشهدها البوسنة منذ عام 2014 على الأقل، عندما أدت الفيضانات إلى مصرع أكثر من 20 شخصًا.

أخبار قد تهمك ولي العهد يهنئ رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده 1 مارس 2024 - 1:23 مساءً “الصندوق السعودي للتنمية” يؤسس مشروع تعليمي تنموي في البوسنة والهرسك 31 يوليو 2023 - 7:13 مساءً

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات في البوسنة والهرسك إلى 18 قتيلاً
  • مصرع 16 شخصًا على الأقل بسبب فيضانات في البوسنة والهرسك
  • وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك
  • بسبب عضة.. إيقاف مهاجم في "تشامبيونتشيب" 8 مباريات
  • فيضانات مفاجئة تجتاح البوسنة: تدمير واسع للبنية التحتية وفقدان 5 أشخاص على الأقل
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • نارين بيوتي تؤجل حفل زفافها