مصراوي:
2024-07-12@03:51:55 GMT

ضبط أقلام ونظارات وساعات تجسس مع راكب بمطار القاهرة

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

كتب - محمد عبيد
ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، راكباً مصرياً يهرب كمية من الساعات والأقلام والنظارات المزودة بكاميرات ومايكات فور وصوله من عاصمة عمان، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وقالت مصادر بالمطار: إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة العمانية القادمة من مسقط، استوقف أحمد رشدي مأمور الجمرك أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة وبتفتيش حقائبه علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من حسام عبدالعال مأمور الجمرك ومحمد عبدالمنعم رئيس القسم تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة ومتماثلة داخل حقائب الراكب.

وكلف أحمد فوزي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٢ نورا نعمان مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط ١٠ نظارات، و ١٠ ساعات مكتب، و ٨ أقلام جميعهم مزودين بكاميرات ومايكات تجسس، و٢ كاميرا تصوير صغيرة الحجم تعمل لاسلكيا، و ٣ أجهزة GPS.

أمر أحمد عبدالقادر مدير الادارة الثالثة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ١٠٥ ضد الراكب، وذلك بعد العرض علي كل من أحمد عبدالمطلب مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم ٢ والدكتور ماجد موسى رئيس الادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي ، وتم احالة الراكب للنيابة لحيازته أجهزة غير مصرح بحملها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة جمارك المطار مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

السيسي يبحث مع مدير الاستخبارات الأميركية جهود وقف إطلاق النار في غزة

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، على موقف القاهرة الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة، وضرورة إدخال المساعدات الإغاثية، وذلك خلال لقاء مع رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، ويليام بيرنز، الذي يزور المنطقة لبحث التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة.

وأصدرت الرئاسة المصرية بيانًا، أكدت فيه أن السيسي ناقش مع بيرنز "آخر مستجدات الجهود المشتركة للتوصل لاتفاق للتهدئة ووقف إطلاق النار بقطاع غزة"، وأكد "في هذا الصدد، الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في القطاع".

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد "ويليام بيرنز" رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، والوفد...

Posted by ‎المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman for the Egyptian Presidency‎ on Tuesday, July 9, 2024

كما شدد السيسي على "أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الحرب، وضمان إنفاذ المساعدات الإغاثية، بما يكفي للتخفيف الحقيقي من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون بالقطاع، وضرورة اتخاذ خطوات جادة ومؤثرة لمنع اتساع رقعة الصراع في المنطقة، وأهمية إنفاذ حل الدولتين، في إطار تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية".

وفي سياق متصل، نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" المقربة من المخابرات المصرية، عن مصدر وصفته برفيع المستوى، "استمرار مفاوضات الهدنة بالقاهرة، وسط نشاط مكثف للوفد الأمني المصري لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف".

#عاجل | مصدر رفيع المستوى: استمرار مفاوضات الهدنة بالقاهرة وسط نشاط مكثف للوفد الأمني المصري لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف #القاهرة_الإخبارية #تضامنا_مع_فلسطين #من_غزة_هنا_القاهرة

Posted by ‎القاهرة الإخبارية AlQahera News‎ on Tuesday, July 9, 2024

والإثنين، قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي، جون كيربي، إن اثنين من المسؤولين الأميركيين الكبار موجودان حاليا في القاهرة لإجراء محادثات لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس، مضيفا أنه لا تزال هناك فجوات بين الجانبين.

وأضاف كيربي أن مدير وكالة الاستخبارات المركزية والمبعوث الأميركي للشرق الأوسط بريت مكغورك، موجودان في مصر للاجتماع مع مسؤولين مصريين وإسرائيليين وأردنيين، مضيفا أنه ستكون هناك "مناقشات للمتابعة" في الأيام القليلة المقبلة.

وتابع كيربي: "لا تزال هناك بعض الفجوات المتبقية بين موقفي الطرفين، لكننا لم نكن لنرسل فريقا إلى هناك إذا كنا لا نظن أن لا فرصة لنا هناك (لإحراز تقدم)".

وأردف: "نحاول سد هذه الفجوات قدر استطاعتنا".

وتخلت حماس الأسبوع الماضي عن مطلبها المتمثل في التزام إسرائيل بوقف إطلاق النار أولا قبل أن توقع الحركة أي اتفاق. لكنّ مصدرا من حماس قال لرويترز، السبت، إن الحركة قالت بدلا من ذلك إنها ستسمح للمفاوضات بتحقيق ذلك على مدى المرحلة الأولى التي تستمر 6 أسابيع.

ودفع التحرك مسؤولا من فريق المفاوضين الإسرائيليين لأن يقول إن هناك "فرصة حقيقية" لإبرام اتفاق.

ويصر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على أن الاتفاق "لا بد ألا يحول دون استئناف إسرائيل القتال حتى تحقيق أهدافها في الحرب". ومنذ اندلاع الحرب، تعهد بالقضاء على حماس.

مقالات مشابهة

  • مطار هيثرو البريطاني يسجل أكثر يوم ازدحاماً بالركاب
  • جمارك مطار سفنكس الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من السبائك الفضية
  • فيديو.. حريق في طائرة ركاب سعودية أثناء هبوطها بمطار بيشاور
  • ضبط راكب أجنبي حاول تهريب سبائك فضة في مطاري القاهرة وسفنكس | صور
  • رئيس الموساد يصل إلى قطر
  • الراكب بـ 210 آلاف جنيه.. تفاصيل غرق قارب مهاجرين مصريين
  • سيارة الـ 7 راكب.. مواصفات كيا كارنفال العائلية موديل 2025
  • حبس نصاب المنيا بعد سقوطه في قبضة أجهزة الأمن
  • “كل المحافظات تعاني من عجز".. أحمد موسى يطالب بفتح التعيينات في أجهزة الدولة
  • السيسي يبحث مع مدير الاستخبارات الأميركية جهود وقف إطلاق النار في غزة