يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها بدولة الإمارات.

وتستضيف الإمارات منافسات كأس السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويلتقي الأهلي في نصف النهائي مع فريق سيراميكا كليوباترا، بينما يلتقي الزمالك مع بيراميدز.

????❤️✊ https://t.co/nsKRYjkAvq

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 29, 2024

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع، عقب الهزيمة أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وبعد المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري سيكون فريق الأهلي على موعد مع مباراة هامة أمام فريق العين الإماراتي ببطولة إنتركونتيننتال "كأس القارات للأندية، والمقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك سيراميكا كليوباترا كأس السوبر المصري مارسيل كولر کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي

تتجه النية لدي إدارة النادي الأهلي للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة السوبر المحلي، والتي من المقرر إقامتها في الإمارات.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال مصدر في جهاز الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة: "أبلغنا السويسري مارسيل كولر بالمشاركة في البطولة المقبلة، ولكن نترقب بعض القرارات من جانب اتحاد الكرة".

وأوضح: "ننتظر زيادة المقابل المادي الخاص بالبطل، بالإضافة إلى صدور عقوبات لقاء بيراميدز في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري".

واختتم: "هناك تواصل من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ووعود بالنظر إلى مطالب الأهلي قبل خوض النسخة القادمة لبطولة السوبر المحلي".

اقرأ أيضاًهل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا

مقالات مشابهة

  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم
  • اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لبطولة السوبر المصري
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري