ردود أفعال متباينة صدرت من الجمهور حول فيلم «جوكر 2»، والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم خلال الساعات الماضية.

ولم يحقق الفيلم الإيرادات المتوقعة في المعاينات المبدئية بالسينمات الأمريكية في أولى ليالي عرضه حيث سجل 7 ملايين دولار، وهي إيرادات أقل من الجزء الأول الذي حقق 13 مليون في المعاينات المبدئية.

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم «جوكر 2» قادر على تحقيق إيرادات تتراوح بين 55 و60 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، في الوقت الذي حقق فيه الجزء الأول إيرادات افتتاحية وصلت لـ96 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

«جوكر 2» يواجه أزمة في شباك التذاكر 

ويواجه فيلم «جوكر 2» أزمة في شباك التذاكر، حيث لا يستطيع تحقيق الإيرادات المتوقعة منه بعد ردود الأفعال السلبية من قبل عدد من المشاهدين، فالفيلم الذي تجاوزت ميزانيته 200 مليون دولار عليه أن يحقق إيرادات أعلى مليار دولار في شباك التذاكر حتى يبدأ في تحقيق أرباح مناسبة، وذلك على عكس الجزء الأول من الفيلم الذي لم تتخط ميزانيته 55 مليون دولار، ولكن إيراداته وصلت لمليار و78 مليون دولار.

مخرج «جوكر 2» لا ينوي تقديم جزء ثالث للفيلم 

وعُرض فيلم «جوكر 2» تحت عنوان Joker: Folie à Deux في الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي، بعد 5 سنوات من الجزء الأول الذي عرض في المهرجان نفسه عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار من أصل 11 جائزة ترشح لها، ومن بينهم جائزة أوسكار أفضل ممثل لبطل الفيلم خواكين فينيكس.

وعلى الجانب الآخر، كشف المخرج تود فليبس أنه ينوي المضي قدمًا من شخصية الجوكر واستوديوهات دي سي، مستبعدًا على وجه التحديد فيلمًا ثالثًا أو فيلمًا فرعيًا يدور حول هارلي كوين التي قامت بدورها ليدي جاجا في «جوكر 2».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم جوكر 2 فيلم Joker 2 خواكين فينيكس ليدي جاجا شباک التذاکر الجزء الأول ملیون دولار فیلم ا

إقرأ أيضاً:

تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!

تراجع فيلم جوازة توكسيك، في شباك التذاكر والذي يخوض بطولته كلًا من ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 3843 جنيهًا  بعد عرضه منذ شهرين في دور السينما المصرية، وتصدر بذلك المركز الخامس. 

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك 

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

مقالات مشابهة

  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • الافتتاح بـ"شاهين طرح رابغ".. تفاصيل أولى ليالي مزاد نادي الصقور 2024
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً