تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات اليوم السبت، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها مؤخراً عقب خسارة بطولة السوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية أمام الزمالك بركلات الترجيح.

ويخوض الفريق تدريبات اليوم بدون اللاعبين الدوليين بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها منتخب مصر مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

ومن المنتظر أن يقود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات بعد عودته من بلاده خلال الساعات الماضية .

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد فى الامارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي اللاعبين الدوليين منتخب مصر موعد مباراة الأهلي المقبلة كأس السوبر المحلي

إقرأ أيضاً:

موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري

يشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري