أعربت الفنانة سوسن بدر عن امتنانها لدور والدتها الكبير في حياتها، حيث كانت داعمة أساسيًا لها في بداية مشوارها الفني، وأشارت إلى أن والدتها تحملت مسؤولية تربية ابنتها ياسمين في فترات انشغالها بالتمثيل، وأكدت أنها عادت للتمثيل فقط بعد أن اطمأنت على ابنتها، قائلة:" والدتي دعمتني كتير في بداية حياتي الفنية، وربت بنتي لما كنت مشغولة؛ لإني مكنتش متفرغة لها، ورجعت للتمثيل بعد ما اطمأنيت على بنتي وكبرت".

 

علاقة سوسن بدر بوالدتها 

 

وذكرت سوسن بدر خلال تصريحاتها مع الإعلامي محمود سعد أن والدتها كانت تعاني من مرض الزهايمر، وأن ابنتها ياسمين هي من تتولى رعايتها، مُعلقة:" والدتي أصيبت بالزهايمر، وياسمين هي اللي رعتها لإني كنت في وقت كان فيه تمثيل ومسئوليات ".

تجربة سوسن بدر في مسلسل "طريقي"

 

وأوضحت سوسن بدر أنها جسدت تجربتها الشخصية مع والدتها في مسلسل "طريقي"، حيث استأذنت المؤلف والمخرج قبل تنفيذ تلك التجربة، مُضيفة: "جسدت تجربتي مع والدتي في مسلسل طريقي، واستأذنت المؤلف والمخرج، وكنت بدي حرية لنفسي في تجسيد دور والدتي في طريقي".

أول قصة حب في حياة سوسن بدر


كشفت سوسن بدر عن أول قصة حب في حياتها، والتي كانت مع ابن الجيران، مشيرة إلى أنها التقت به مجددًا بعد سنوات عديدة.

تأثير الفنانين في حياة سوسن بدر

 

وصفت سوسن الفنان نور الشريف بأنه كان بمثابة "مكتبة متنقلة"، فقد كان يشجعها على القراءة، وعبّرت عن أهمية الثقافة في المجال الفني، كما تحدثت عن عادل إمام، مشددة على أنه يرى أن الفنان الذي يفتقر للثقافة يعتبر "نصف موهبة"، قائلة:" نور الشريف كان أستاذي وعلمنا إن الثقافة تكمل موهبتنا، وعادل إمام شايف إن الفنان دون ثقافة هو نصف موهبة".

وتذكرت سوسن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي كان لها دور كبير في مسيرتها كعارضة أزياء، مشيرة إلى أنها تعلمت منها قيم الأناقة والثقة بالنفس، مُعلقة:" رجاء الجداوي علمتني كيف أكون ليدي مش بس عارضة أزياء، اشتغلت كعارضة أزياء في بداية مشواري وكانت رجاء الجداوي هي اللي اختارتني، وعلمتني المشي والضحك بلياقة والأناقة في التعامل، رجاء الجداوي كانت قدوة مش بس في المظهر، بل في الأناقة والأدب". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات سوسن بدر الإعلامي محمود سعد الفنان نور الشريف الفنانة سوسن بدر تصريحات سوسن بدر مرض الزهايمر محمود سعد نور الشريف

إقرأ أيضاً:

بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»

مع بداية الألفية الجديدة كانت المراهقة الصغيرة تخطو أولى خطواتها في عالم الفن من خلال مسلسل «سالمة يا سلامة» يليها أدوار صغيرة في مسلسل «حديث الصباح والمساء» وفيلم «العاصفة»، حتى جاءتها الفرصة الكبرى من خلال فيلم «الساحر» عام 2002 أمام محمود عبدالعزيز، لتنطلق بعدها منة شلبي إلى مصاف النجوم.

من عروس البحر المتوسط، كانت منة شلبي على موعد لتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40 والذي انطلق مساء الثلاثاء، وبسبب ظرف طارئ غابت عن التكريم، ومن المقرر أن تحضر مساء السبت في حفل الختام لنيل درع تكريمها عن مشوار 23 سنة فن. 

منة شلبي نوارة السينما

«منة شلبي.. نوارة السينما المصرية»، عنوان الكتاب الصادر عن المهرجان بمناسبة تكريمها، وخلال صفحات الكتاب أشارت «منة» إلى أن والدتها الفنانة زيزي مصطفى سبب اتجاهها إلى هذا المجال، حيث قالت «في بداية حياتي عندما كنت طفلة ثم مراهقة، كنت أكذب على أمي كثيرًا، أو بمعنى أصح أمثّل عليها في كثير من الأمور، وكانت أمي تعلم ذلك، ويقنعها أدائي».

فن منذ الطفولة

واستطردت منة شلبي بقولها: «وفي الوقت الذي لم أكن أدرك فيه أنني قد أصلح أن أكون ممثلة ومشتتة في اختيار عملي ومستقبلي، قالت لي أمي ذات مرة أنتِ بتمثلي عليّ كويس ما تروحي تستغلي التمثيل ده في حاجة مفيدة، روحي مثلي هتبقي ممثلة كويسة».

ومن هنا فكرت منة شلبي، حسب كلماتها في أن تكون ممثلة، ومن ثم قررت بدء  مشوار الدراسة من خلال الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وكان ما كان وأصبحت ممثلة بالفعل.

مقالات مشابهة

  • شابة عربية تُخفي جثة والدتها داخل أكوام من الملح لمدة سنة ”خوفًا من قسمة الوراثة”!!
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • لسبب غريب.. مغربية تحنط جثة والدتها بالملح لمدة عام
  • لطفي لبيب عن نصر أكتوبر: بعد عودتي من الحرب والدتي صغرت 50 سنة
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • أبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة
  • قصة جوليا رمضان اللبنانية.. ماتت تحت الأنقاض بعد والدتها بساعات