شبكة انباء العراق ..

أفاد مصدر أمني في بغداد، امس الجمعة، بمصرع شخصين بحادثين مختلفين وإصابة آخر بإطلاق نار في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقال المصدر ، إن “حادث سير وقع على الطريق السريع في قضاء أبو غريب، غربي بغداد، أدى إلى مصرع شخص جراء دهسه من قبل سيارة نوع (رانج روفر)”.

وبين أن “صاحب السيارة تركها في مكان الحادث وفرّ إلى جهة مجهولة”، مضيفاً أن “قوة أمنية قامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية وفتحت تحقيقاً بالحادث”.

وتابع أن “شخصاً كان يقوم بغسل سيارته داخل محطة لغسل السيارات في حي البساتين بمنطقة الشعب شمالي بغداد، أصيب بصعقة كهربائية أثناء استخدامه مضخة مياه”.

وأضاف أن “قوة أمنية توجهت إلى مكان الحادث وقامت باعتقال صاحب المحطة ونقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي”.

وأشار المصدر إلى “إصابة شاب تولد 2001 بإطلاق ناري من قبل شخص يستقل دراجة نارية ما أسفر عن إصابته بجروح مختلفة ضمن منطقة أم الكبر والغزلان شرقي العاصمة”، مبيناً أنه “بحسب المعلومات الواردة فإن الحادث يعود نتيجة خلافات فيما بينهما حسب ادعاء المصاب”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية

لقي شخصان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم بطريق العزيزة بمدينة المنزلة في الدقهلية، وتم نقل جثمانهما إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بوصول جثمانين إلي المستشفي، ادعاء حادث تصادم

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل واصطدامها بشخص أثناء سيره علي الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل ويدعي حمادة محمد ابوالفتوح الدسوقي، 30 عاما، مقيم قرية الفروسات، محمد ابراهيم العشري، 61 عاما، مقيم قرية الأحمدية، تم نقل جثمانهما إلي مشرحة مستشفى المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 

 







مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: إصابة شخصين بإطلاق نار في الجليل الغربي
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مصر.. مقتل مواطنين بإطلاق نار في المكسيك وبيان من وزارة الخارجية
  • مصرع مصريين بإطلاق نار في المكسيك والقاهرة تتابع الملابسات
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • انتحار امرأة واصابة شخص بإطلاق نار واحتراق أكثر 200 محل وكشك في بغداد
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • خلال سبتمبر الماضي.. وفاة وإصابة 316 شخصا بحوادث مرورية في المحافظات المحررة
  • مصرع شخصين بحادث سير مروع على طريق المطار في كركوك