بوابة الفجر:
2024-07-06@19:56:07 GMT

متي ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

اقترب الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أبلغ مبابي مسؤولي الفريق الفرنسي بعدم تجديد عقده والرحيل عن ملعب حديقة الأمراء.

ريال مدريد يتهيأ لقدوم مبابي

كشفت صحيفة " أس " الإسبانية بإن  مسؤولو ريال مدريد يقومون بإعداد مقاطع فيديو وصور النجم الفرنسي كليان مبابي  تأكيدا لقدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ما هي تطورات تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني؟ بديل كورتوا.. حارس ريال مدريد الجديد في طريقه للبيرنابيو

ويذكر أن عمال صيانة ملعب بارك دي برانس " معقل نادي باريس سان جيرمان" تقوم بإزالة ملصقات النجم الفرنسي كليان مبابي في مؤشر لقرب رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

ويخوض النجم المدلل كليان مبابي تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، بعيدًا عن الفريق الأول لبطل الدوري الفرنسي، بعدما بات اللاعب مهددًا بقضاء موسم أبيض، إثر تعذّر إيجاد حلّ يرضي جميع الأطراف من أجل مغادرته في الميركاتو الصيفي الحالي.

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد الانتقالات الصيفية سان جيرمان ميركاتو الصيف الفرنسي كيليان مبابي الانتقالات الصيفية 2023 الفريق الفرنسي فترة الانتقالات الصيفية الحالية ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024